كاف يعاقب نادي فيوتشر المصري بسبب عدم قانونية مشاركة لاعبه

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-07 23:10
أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر المصري (Facebook/Future FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاقب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" نادي فيوتشر المصري؛ بسبب عدم قانونية مشاركة لاعب الفريق أحمد رفعت في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي نسخة موسم 2022-23، بحسب بيان رسمي أصدره "الكاف"، اليوم الجمعة.

وجاء قرار "كاف" بعد شكوى رسمية تقدم بها كل من بيراميدز المصري والجيش الملكي المغربي، ضد نادي فيوتشر حول عدم أحقية مشاركة اللاعب أحمد رفعت؛ بسبب عدم تسجيل اسمه في القائمة الأفريقية بعد عودته من الإعارة.

وكان أحمد رفعت خرج على سبيل الإعارة لفريق الوحدة الإماراتي مطلع الموسم الجاري 2022-2023، قبل أن يعود إلى فيوتشر في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2023، وهنا لم يقم نادي فيوتشر بتسجيل اللاعب بعد رفع اسمه من القائمة الأفريقية.

وقام "كاف" بمعاقبة نادي فيوتشر بخصم ست نقاط من رصيده في النسخة الحالية من مرحلة المجموعات بخسارة الفريق المصري مباراة الجيش الملكي (الجولة الرابعة)، وخسارة مباراة أسكو كارا التوجولي (الجولة الخامسة).

ولم يكتفِ "كاف" بقرار خصم نقاط من نادي فيوتشر، بل غرّم النادي المصري بعقوبة مادية تصل لـ10 آلاف دولار؛ بسبب عدم قانونية مشاركة اللاعب في مرحلة المجموعات.

وكان فيوتشر قد فاز في لقاء الجيش الملكي بنتيجة (2-0) في القاهرة، ثم فاز بعد ذلك على أسكو كارا بنتيجة (3-0)، قبل الخسارة من مواطنه بيراميدز في الجولة السادسة والأخيرة بنتيجة (2-1)، ليودع فيوتشر البطولة بفارق نقطة.

وجمع فيوتشر عشر نقاط في مرحلة المجموعات لينهي مشواره في المركز الثالث، بينما جاء الجيش الملكي في الصدارة برصيد 11 نقطة، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة على فريق بيراميدز.

شارك: