خاص | موظف بالاتحاد المغربي يُحرج نادي الجيش مع فيوتشر

2023-04-01 01:08
من مباراة الجيش الملكي وأسكو دي كارا بالرباط (Facebook/ASFAR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبّب موظف في الاتحاد المغربي لكرة القدم في إحراج مسؤولي نادي الجيش الملكي مع إدارة فيوتشر المصري، بعدما أقدم على تسريب وثيقة تؤكد طعن النادي المغربي في مشاركة لاعب فيوتشر المصري، أحمد رفعت، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الأفريقي، التي جرت بالقاهرة، وانتهت لصالح الفريق المصري بهدفين دون رد.

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن مسؤولي فيوتشر المصري تواصلوا مع نظرائهم بالجيش الملكي، أمس الخميس، فور تسريب خبر اعتراض بيراميدز المصري والفريق المغربي على مشاركة أحمد رفعت في مباريات دور المجموعات؛ إذ "عاتب" فيوتشر الفريق الملكي على إقدامه على خطوة الطعن في مشاركة لاعبه في مباريات المجموعة الثالثة، لاسيما أن العلاقة جيدة بين الفريقين، وتميز استقبال وفدي الفريقين بعضهما البعض في الرباط والقاهرة بالكثير من الترحاب، ما جعلهما يفكران في تطوير علاقة الناديين عبر عقد شراكات مستقبلية.

وتابع موضحًا: "في بداية الأمر نفى مسؤولو الجيش الملكي قيامهم بالطعن ضد مشاركة اللاعب المصري، غير أن موظفًا بالاتحاد المغربي قام بتسريب نسخة من خطاب الطعن الذي وجهه، عبر الاتحاد المغربي، إلى الاتحاد الأفريقي، ونشرته العديد من المواقع الإخبارية المغربية، الأمر الذي أحرج كثيرا إدارة الجيش الملكي مع فيوتشر".

واحتجت إدارة الجيش بشدة على الاتحاد المغربي بسبب هذا التسريب، واعتبرته سابقة في علاقة الأندية المغربية مع الاتحاد المحلي؛ إذ لم يسبق تسريب وثائق رسمية موجهة للكاف من قبل، لاسيما أن الوداد والرجاء المغربيين سبق لهما أن وجها خطابات احتجاجية أو خطاب طعن إلى الكاف في عدة مناسبات، عبر الاتحاد المغربي دون أن تعرف طريقها نحو التسريب مثلما حدث أمس الخميس مع خطاب الجيش الملكي.

وأضاف المصدر نفسه، أن الاتحاد المغربي تمكن من كشف الموظف الذي يقف خلف تسريب الوثيقة إلى الصحافة المغربية، مشيرًا إلى أن الجيش الملكي اعتبر أن الأمر كان مقصودًا، بغرض إرباك الفريق الذي ينافس خلال الموسم الجاري على عدة وجهات محلية وقارية وعربية.

ووعد مسؤولو الاتحاد المغربي بمعاقبة الموظف المسؤول عن تسريب الخطاب، واعتبار ما اقترفه يدخل ضمن "الخطأ الجسيم" الذي قد يترتب عليه فصله نهائيا عن عمله.

وقدم الجيش المغربي اعتراضًا رسميًا لدى "كاف" على إشراك لاعب فيوتشر المصري، أحمد رفعت، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الرابعة في القاهرة، والتي انتهت لصالح الفريق المصري بهدفين دون رد، بإيعاز من بيراميدز المصري الذي أخبر الفريق المغربي بوضعية رفعت، بسبب عدم تقييده في اللائحة الأفريقية، بعدما غادر فريقه بداية الموسم الجاري معارًا إلى الوحدة الإماراتي، وحين عودته لم يتجدد تقييده في اللوائح ما يعني عدم قانونية مشاركته في جميع المباريات التي خاضها ناديه في دور المجموعات.

وسافرت بعثة نادي الجيش الملكي لكرة القدم اليوم الجمعة إلى توغو، للتحضير للمباراة الحاسمة التي ستجمعه بنادي أسكو دي كارا يوم الأحد القادم، على ملعب كيغي بمدينة لومي، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي.

شارك: