الزمالك يعلن إصابة نجم خط وسطه بقطع في الرباط الصليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-21 19:27
صورة جماعية للاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية الأفريقية ضد نهضة بركان (Facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي الزمالك المصري عن تشخيص إصابة لاعبه أحمد حمدي والتي تعرّض لها في نهائي كأس الكونفيدرالية 2023-24 أمام نهضة بركان المغربي.

وتُوّج نادي الزمالك بطلًا لكأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد انتصاره على نهضة بركان بهدف دون رد في إياب النهائي، بعد الهزيمة ذهابًا في المغرب بهدفين مقابل هدف.

وسجل هدف الزمالك الوحيد على استاد القاهرة، أحمد حمدي من متابعة لتمريرة زميله أحمد سيد زيزو من الجهة اليمنى؛ لكنه تعرض للإصابة بعد ذلك ليغادر الملعب.

الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي

خضع أحمد حمدي لأشعة وفحوص طبية، كشف نتيجتها الطبيب محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن أحمد حمدي سيخضع لجراحة الرباط الصليبي خلال الفترة المقبلة في الخارج، بعد التنسيق وتجهيز كافة الإجراءات الخاصة بهذا الأمر.

وكان حمدي البالغ من العمر 26 عامًا قد انضم إلى الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من مونتريال الكندي في صفقة انتقال حرّ، كما سبق له اللعب لفريقي الأهلي والجونة.

ومع الزمالك شارك حمدي في 12 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات بمجموعة 764 دقيقة، واستطاع تسجيل هدفين في بطولة كأس الكونفيدرالية ليسهم في تتويج فريقه باللقب.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة ضيفه مودرن فيوتشر يوم الخميس الموافق 23 مايو/ أيار الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري، على استاد المقاولون العرب، بعد نقل المباراة من استاد القاهرة الدولي، بسبب تجهيزات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لمباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شارك: