حقيقة عرض محمد صلاح لعلاج أحمد رفعت في الخارج

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-16 16:53
أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر تعرض لأزمة قلبية حادة مؤخرًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن حقيقة ما تردد بشأن عرض الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، فكرة سفر أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، لاستكمال علاجه خارج مصر، عقب سقوطه في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

وأشارت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية، بأن صلاح عرض فكرة سفر أحمد رفعت خارج مصر في إنجلترا لاستكمال رحلة علاجه، والاطمئنان على حالته الصحية في أقرب وقت ممكن.

وأكد مصدر خاص لموقع "winwin" أن حالة رفعت الصحية في الوقت الحالي لا تسمح له بالخروج من غرفة العناية المركزة لأي غرفة أخرى مجاورة، حتى وإن كانت في المستشفى ذاتها، مضيفًا: "كما أنه لا يسمح له بإزالة أي أجهزة موضوعة للاعب، خاصة أجهزة التنفس حتى يستطيع أن يتنفس بشكل طبيعي"

وأوضح المصدر، أنه لم يتم التواصل مع مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر بشأن عرض صلاح لسفر أحمد رفعت لإنجلترا لمواصلة العلاج.

أحمد رفعت يصيب محبي كرة القدم في مصر بصدمة

تعرض رفعت لأزمة قلبية أدت لسقوطه مغشيًّا عليه بشكل مفاجئ، من دون أي تدخلات، قبل نهاية مباراة فيوتشر أمام الاتحاد السكندري، والتي أقيمت يوم الإثنين الماضي، وهو ما أثار حالة من الرعب بين زملائه.

وتم نقل أحمد رفعت للمستشفى على الفور، ويتواجد رفعت حاليًّا في أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، منذ حدوث الواقعة.

وتسببت أزمة أحمد رفعت في خلق حالة من الفزع بين جماهير الكرة المصرية، واللاعبين في كافة أندية الدوري، متمنين له الشفاء العاجل. 

وأرسل منتخبا مصر الأول والأولمبي رسالة دعم لأحمد رفعت، عبر فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه كل من حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وشقيقه إبراهيم حسن، مدير المنتخب، بالإضافة إلى بعض اللاعبين، معبرين عن تضامنهم الكبير مع اللاعب.

شارك: