خاص | الأهلي المصري يقرر تمديد عقد طاهر محمد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-16 16:19
على اليسار طاهر محمد طاهر برفقة محمود كهربا لاعبا الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع "winwin" أن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري استقر على تمديد عقد طاهر محمد طاهر، والحفاظ على خدماته لفترة إضافية.

وينتهي عقد اللاعب مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، أي في صيف عام 2025، وهو الذي التحق بالنادي في صيف عام 2020، قادمًا من نادي المقاولون العرب.

وشارك طاهر محمد مع النادي الأهلي هذا الموسم في 18 مباراة، ونجح في تسجيل هدف وحيد، وأسهم في صناعة هدفين.

تمديد عقد طاهر محمد لمدة 3 مواسم

وقرر مسؤولو الأهلي تمديد عقد طاهر محمد (23 عامًا) لمدة 3 سنوات، بعد اقتناع الطاقم الفني بمستوى اللاعب، حيث يعد من اللاعبين الشباب المعول عليهم في المواسم القليلة المقبلة.

في الموسم الأول 2020-2021 له مع "المارد الأحمر" سجل 7 أهداف، ونجح في صناعة 5 أخرى، وفي الموسم الثاني 2021-2022 أحرز 4 أهداف، وصنع هدفين.

وفي الموسم الثالث 2022-2023، هبط رصيد أهدافه إلى 3 فقط، وصنع 4 أخرى، وفي الموسم الحالي 2023-2024 سجل هدفًا وحيدًا، وقدم تمريرتين حاسمتين حتى الآن.

الأهلي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني

بعيدًا عن تمديد عقد طاهر محمد طاهر لفترة إضافية، يواصل النادي الأهلي تدريباته الجماعية، استعدادًا لملاقاة نظيره فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة مقررة يوم 29 من شهر مارس/ آذار الجاري، على ملعب "بنجامين مكابا" الوطني بدار السلام.

وتأهل "المارد الأحمر" إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال أفريقيا، بعدما تصدر المجموعة الرابعة حاصدًا في رصيده 12 نقطة.

ويغيب عن النادي الأهلي خلال الفترة الحالية 9 لاعبين، بسبب ارتباط المنتخب المصري بخوض بطولة كأس العاصمة، المقررة إقامتها في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

وخرج حسين الشحات من معسكر الفراعنة وعاد إلى النادي الأهلي، بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات، حيث اشتكى من آلام عضلية خلال فترة الإحماء، وخضع اللاعب لأشعة ورنين مغناطيسي، والتي أثبتت إصابته بتقلص في العضلات الخلفية.

وباتت مشاركة الشحات في مواجهة سيمبا التنزاني محل شك، حيث سيتوقف ذلك على مدى تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، خاصة وأن موعد المواجهة يقترب. 

شارك: