مصدر خاص يكشف لـwinwin سبب شجار لاعبي فيوتشر المصري

2022-09-12 14:31
لاعبو فيوتشر يحاولون فض مشاجرة محمود عبد الرحيم جنش وأحمد رفعت (twitter/AbdelhamedGalal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل محمود عبد الرحيم "جنش" وأحمد رفعت ثنائي فيوتشر المصري في مشادة بالأيدي بعد انتهاء مباراة الفريق ضد بول الأوغندي في ذهاب الدور التمهيدي من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكان التعادل السلبي قد حسم مباراة فيوتشر ومستضيفه بول الأوغندي التي أقيمت أمس الأحد في ذهاب منافسات دور الـ64 (التمهيدي) لكأس الكونفيدرالية الأفريقية 2022-2023، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في القاهرة، يوم السبت الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري.

وتشاجر حارس فيوتشر وجناحه لفظيًا بين شوطي المباراة، ثم تعاركا مجددًا بعد نهاية اللقاء وتطور الأمر إلى اشتباك بالأيدي، ما استدعى تدخل الجهاز الفني ولاعبي الفريق للفض بينهما.

وكشف مصدر من الجهاز الفني لفيوتشر في تصريحات خاصة لـ"winwin" عن أن المشادة بدأت بسبب توجيه جنش تعليمات فنية لرفعت داخل الملعب، وأضاف: "كرر جنش تعليماته لرفعت، واحتد الخلاف بينهما بعدما اتهم الحارس زميله بالتقاعس في تنفيذ التعليمات".

وتابع: "بعد انتهاء المباراة تشاجر الثنائي لفظيًا وتطور الأمر لاشتباك بالأيدي، وللأسف كانت اللقطة سيئة لنا خاصة في مشاركتنا القارية الأولى"، قبل أن يختم بالقول: "سيعلن النادي عن عقوبة كبيرة على الثنائي خلال الساعات المقبلة".

شارك: