كأس مصر | الزمالك إلى دور الـ16 بفوز صعب على بروكسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 00:14
احتفال سيف الجزيري لاعب الزمالك بتسجيله هدف الفوز في شباك بروكسي (Twitter/@ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز الزمالك على فريق القسم الثاني بروكسي بصعوبة بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار دور الـ32 من كأس مصر 2023.

وظهر فريق بروكسي الذي يقبع بالدرجة الثانية منافسًا قويًّا لنادي الزمالك وافتتح التسجيل في المباراة عن طريق لاعبه مصطفى حمادة الذي مر بشكل رائع من جهة اليسار، ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حاول حاتم سكر إعادتها بالصدر إلى الحارس محمد عواد؛ لكنها كانت ضعيفة للغاية فوصلت إلى كامل أحمد الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الـ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وعادل حاتم سكر النتيجة في الدقيقة (42) عن طريق ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها سيد عبد الله "نيمار" بتمريرة إلى حاتم سكر المتمركز على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة صاروخية ارتطمت بيمين العارضة وسكنت المرمى.

وحصل بروكسي على ركلة جزاء بعد إعاقة من محمود شبانة لمحاولة استلام مصطفى حمادة للكرة داخل منطقة الجزاء ليسجل منها أحمد جمعة هدف التقدم الثاني في الدقيقة (56).

وسجل الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة (78) عبر كرة عرضية من مصطفى شلبي من جهة اليسار قابلها حمزة المثلوثي برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى. لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 2-2 ويتوجه اللاعبون لخوض شوطين إضافيين لحسم المباراة. 

وسجل الزمالك لأول مرة هدف التقدم على بروكسي في الدقيقة (99) بالشوط الإضافي الأول حيث بدأت الهجمة من اليسار عند محمود عبد الرازق شيكابالا الذي مررها بدوره إلى مصطفى شلبي ويرسل عرضية ليسجلها سيف الجزيري بيمينه في مرمى بروكسي. 

ويواجه فريق الزمالك الفائز من مباراة المصرية للاتصالات وفريق فاركو التي تُقام غدًا على ملعب برج العرب بعد التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

شارك: