كأس الأندية العربية | الوحدة يهزم الجيش ويبلغ دور المجموعات

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 15:10
من مباراة الوحدة والجيش المغربي بكأس سلمان للأندية العربية (Twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكرم نادي الوحدة الإماراتي وفادة ضيفه الجيش الملكي المغربي، وفاز عليه بنتيجة (3-0) في مواجهة إياب الدور الثاني من كأس الملك سلمان للأندية العربية التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء على أرضية استاد آل نهيان بأبوظبي.

وبفضل هذا الانتصار، حجز الوحدة الإماراتي مقعده في دور مجموعات كأس الملك سلمان لأندية العربية، بعدما عاد بنتيجة التعادل السلبي في موقعة الذهاب من المغرب.

وتَقدّم فريق الوحدة في النتيجة مبكرًا عند الدقيقة (16) من بداية المباراة برأسية مُحكمة من المهاجم  دانييل فاكوندو. كما كاد روبن أن يعمق الفارق مباشرةً بعد بداية الشوط الثاني؛ لكن كرته العرضية ارتدت عن العارضة في الدقيقة (48).

ومع حلول الدقيقة (54) استغل لاعب الوحدة جواو بيدرو ارتباك مدافعي الجيش الملكي وأضاف الهدف الثاني لفريقه، مُؤمِّنًا نتيجة المباراة.

ورغم سيطرة نادي الجيش المغربي على أغلب فترات الشوط الثاني، والذي وصلت نسبة استحواذه عل الكرة إلى 63%، إلا أنه فشل في الوصول إلى مرمى الوحدة، وظلت سيطرته عقيمةً دون تجسيد. 

ولم يظهر الجيش بالوجه المُنتظَر منه، واستسلم للخطة التكتيكية التي رسمها الفريق المستضيف، ولم يتمكن من الارتقاء إلى مستوياته التي افتقدها في الأسابيع القليلة الماضية، لا سيما بعد إقصائه من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ثم كأس الملك.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة من خلال لعب الدقائق الثمانية التي أضافها الحكم الأردني وقتًا بدلًا من ضائع، ظهر البرازيلي دانييلي في الدقيقة (90+6) في هجمة مرتدة خاطفة ليسجل هدفًا رائعًا عندما أسقط الكرة فوق الحارس الذي خرج من مرماه ليواجهه في موقف انفراد.

شارك: