إسماعيل مطر: التجربة السعودية رائعة وهذا موعد اعتزالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 16:20
الإماراتي إسماعيل مطر نجم نادي الوحدة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد أسطورة كرة القدم الإماراتية، ونجم الوحدة إسماعيل مطر، بالتجربة السعودية في استقطاب النجوم العالميين للدوري، مؤكداً أن الموسم الحالي سيكون الأخير له في عالم المستديرة.

وأكد مطر خلال حديثه لصحيفة "الاتحاد الرياضي" الإماراتية، أن علاقته بكرة القدم ستنتهي إلى الأبد بنهاية مشواره في الملاعب، مشيراً إلى أنه لن يتجه إلى عالم التدريب بعد الاعتزال.

وأعرب صاحب الـ 40 عاماً، عن سعادته بما تحقق من إنجازات شخصية مع النادي، مؤكداً أن حجم النجاح لا يقاس بكثيرة البطولات، ومن المؤكد أن البصمة التي يتركها الشخص في مجاله مهمة للغاية.

وتطرق "سمعة" إلى التجربة السعودية والاستقطابات الضخمة التي حصلت خلال الميركاتو الأخير قائلاً: "إنها تجربة رائعة وستعود بالنفع على الدوري السعودي، وكذلك على اللاعبين السعوديين".

وتابع إسماعيل حديثه قائلاً: "أن أكثر ما يميز التجربة هو وجود لاعبين نجوم ما يزالون في عز توهجهم وعطائهم، أي أنهم سيقدمون المزيد، ولم يقتصر الأمر فقط على اللاعبين الذين اقتربوا من الاعتزال".

ويعتبر الإماراتي عميداً للاعبين في ملاعب الإمارات، كونه الأكبر سناً بأربعين عاماً، وخبرةً من بين أكثر من 5991 لاعباً مقيدين في قوائم الأندية باتحاد الكرة للموسم الحالي 2023- 2024.

جدير بالذكر أن مطر يملك في سجله العديد من الإنجازات على الصعيد الدولي والمحلي، حيث حصد مع المنتخب الإمارات، لقبي خليجي 2007 وخليجي 2013، وعلى صعيد الألقاب الفردية دولياً حصد لقب أفضل لاعب في مونديال الشباب 2003، وأفضل لاعب وهدف في خليجي 18 عام 2007، في حين حصد مع ناديه الوحدة ثلاثة ألقاب للدوري وكأسين.

شارك: