"النشمي" نزار الرشدان يحرز أول أهدافه مع الإمارات

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 02:06
نزار الرشدان يحرز أول أهدافه مع الإمارات (X/Emirates_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقّع الأردني نزار الرشدان على أول أهدافه مع فريقه الجديد الإمارات الإماراتي ضمن الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسجل الرشدان هدف السبق في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3، عبر ضربة رأسية استقرت في مرمى الشارقة بالدقيقة 30. ولا يزال الإمارات يخشى على نفسه الهبوط، فرغم تقدمه بهدفين نظيفين، خرج في النهاية متعادلًا مع الشارقة 3-3.

فريق نزار الرشدان في خطر

لم ينجح فريق الإمارات في المحافظة على تقدمه فخرج أمام الشارقة بتعادل كان بطعم الخسارة. وبقي فريق الرشدان في المركز 13 وقبل الأخير على سلم الترتيب برصيد 9 نقاط فقط، إذ لم يحقق الفريق في 17 مباراة خاضها، سوى فوزين كانا على حساب خورفكان ذهابًا 2-0 ثم إيابًا 2-1.

وتعادل فريق الإمارات في 3 مواجهات مع منافسه عجمان 4-4، وبني ياس 0-0، والشارقة 3-3، فيما خسر  12 مباراة، ليبقى في المركز قبل الأخير حيث يتذيل الترتيب فريق حتا برصيد 5 نقاط فقط.

هل ينجو نادي الإمارات من الهبوط؟

وتعاقد فريق الإمارات مع نزار الرشدان لمدة نصف موسم بعدما انتقل إليه قادمًا من الفيصلي الأردني، وجاء التعاقد مع الرشدان بعد المستوى الفني المميز الذي قدّمه مع منتخب النشامى في كأس آسيا الأخيرة التي استضافتها قطر، وحل فيها الأردن وصيفًا لمنتخب العنابي البطل.

ولا تزال فرصة الإمارات بتجنب الهبوط واردة حيث تبقى للفريق 9 مباريات، لكن المهمة لن تكون سهلة بكل الأحوال حيث سيكون بحاجة لتسطير سلسلة انتصارات وتجنب الخسارة قدر الإمكان. ويأمل الرشدان أن يحقق مع الإمارات الهدف الذي جاء من أجله وهو مساعدة فريقه في الثبات وتجنب الهبوط.

وبدأ الدولي الأردني الذي يشغل مركز لاعب الوسط، مسيرته الكروية مع الحسين إربد قبل أن ينتقل إلى الفيصلي قبل موسمين ومنه خاض تجربة احترافية قصيرة مع نوروز العراقي.

وكان الرشدان قد سجل أثمن أهداف منتخب الأردن في كأس آسيا وكان في مرمى العراق بالدقيقة 90+7 من تسديدة متقنة منحت النشامى فرصة العبور للدور ربع النهائي لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية.

شارك: