شاهد| إصابة خطيرة تُفقد سفيان رحيمي الوعي بالملعب

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-08 02:15
أرشيفية- الدولي المغربي سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي (facebook/alainfcae)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض النجم المغربي سفيان رحيمي (27 عامًا)، مهاجم العين الذي ينشط في الدوري الإماراتي، لإصابة خطيرة على مستوى الرأس في مواجهة فريقه أمام ضيفه النصر.

وانهزم العين على أرضه وبين جمهوره أمام ضيفه النصر (3-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد بـ"استاد" هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإماراتي لموسم 2023-24.

وشهدت المواجهة إصابة النجم المغربي -العائد للتو لمنتخب المغرب- سفيان رحيمي، ليتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى.

تفاصيل إصابة سفيان رحيمي

وأُصيب سفيان رحيمي في الرأس بعد اصطدامه مع حمدان الكمالي مدافع فريق النصر، ليسقط على أرض الملعب غير قادر على مواصلة اللقاء.

ودخل رحيمي في حالة إغماء بعد هذا الاصطدام ليتم نقله على "نقالة طبية" خارج الملعب، ومن ثم الذهاب به إلى المستشفى على وجه السرعة.

وسيخضع اللاعب المغربي لمجموعة من الفحوص الطبية الدقيقة، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها ومدى غيابه عن الملاعب.

وتخشى الجماهير العيناوية غياب رحيمي عن الفريق في المباريات القادمة، بالنظر لقيمته الهجومية الكبيرة في الفريق، وأهمية قادم المواجهات، أهمها الاصطدام بنادي الهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

أرقام سفيان رحيمي مع العين

شارك سفيان رحيمي في 15 مباراة مع العين في الموسم الكروي الحالي حتى الآن، سجل خلالها 7 أهداف وكان وراء 4 تمريرات حاسمة.

كما سجل المهاجم المغربي 8 أهداف في 9 مباريات ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا، ويُعد من أبرز هدافي الدوري الإماراتي ودوري الأبطال.

يُشار إلى أنّ العين يتأهب لملاقاة الجزيرة، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 11 أبريل/ نيسان، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الإماراتي، قبل أن يصطدم مع الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

ويلتقي العين مع الهلال أولًا في مباراة الذهاب بالإمارات، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل/ نيسان 2024، على أن يُقام لقاء الإياب يوم الثلاثاء 23 من الشهر نفسه في ملعب "المملكة أرينا" بإياب نصف النهائي البطولة الآسيوية.

يُشار إلى أن العين يحتل المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الإماراتي، برصيد 35 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، وبفارق 10 نقاط عن الوصل المتصدر لجدول الترتيب.

شارك: