شاهد | الوصل يبتعد في الصدارة والوحدة يسقط العين

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 00:03
جانب من مباراة الوصل واتحاد كلباء ضمن منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين (X-@AlWaslSC)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

عزز الوصل صدارته لدوري أدنوك للمحترفين الإماراتي لكرة القدم، بعد فوزه المثير على ضيفه اتحاد كلباء 2-1، في ختام المرحلة الحادية عشرة من المسابقة، السبت.

وسجّل الأرجنتيني نيكولاس خيمينيس في الدقيقة (31)، وفابيو ليما في الدقيقة (70) هدفي الإمبراطور، والبرازيلي غوستافو في الدقيقة (80) هدف اتحاد كلباء.



وبهذا الفوز، رفع الوصل رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول، بفارق أربع نقاط عن شباب الأهلي الفائز على بني ياس 2-1 الجمعة في افتتاح المرحلة.

وتلقى مدافع الوصل سالم العزيزي بطاقة حمراء في الدقيقة (90)، ليغيب عن صفوف فريقه في القمة التي ستجمعه مع شباب الأهلي في المرحلة المقبلة، إضافة الى زميله فابيو ليما متصدر ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف، بعد نيله بطاقة صفراء هي الثالثة له هذا الموسم.

الوحدة يفوز على العين بثنائية

حسم الوحدة قمته مع مضيفه العين لصالحه، بعدما هزمه بهدفين نظيفين سجلهما عمر خربين في الدقيقة (12)، والروسي زليمخان باكييف في الدقيقة (54).

وتقدم الوحدة إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة، في حين تراجع العين إلى المركز الخامس ولديه 19 نقطة.

وفي مباراة ضمن الجولة ذاتها، حقق النصر  الفوز على مضيفه عجمان بثلاثة أهداف، تناوب على تسجيلها المغربي عادل تاعرابت في الدقيقة (20 من ركلة جزاء)، والايطالي مانولو جابياديني في الدقيقتين (34 و48).

بهذه النتيجة، ابتعد النصر عن مناطق الهبوط، وقفز إلى المركز التاسع برصيد 12 نقطة، وتراجع عجمان للمركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

شارك: