شاهد | شباب الأهلي يخطف فوزًا مثيرًا على بني ياس

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-15 22:43
جانب من مباراة بني ياس وشباب أهلي دبي في دوري أدنوك للمحترفين (X-@ShababAlAhli_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلص شباب الأهلي الفارق مع الوصل المتصدر إلى نقطة واحدة، بعد فوزه الثمين على مضيفه بني ياس 2-1، في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، الجمعة.

ويدين شباب الأهلي بفوزه لمهاجمه البرازيلي الشاب ماتيوس ليما (19 عامًا) الذي سجل ثنائية(18 و47)، قبل أن يقلص الألباني تاولانت سيفيري (58) الفارق لبني ياس.

بهذا الفوز، رفع شباب الأهلي رصيده في المركز الثاني إلى 23 نقطة، بفارق نقطة عن الوصل الذي يحتل الصدارة، والذي سيخوض مباراته الأخيرة في المرحلة أمام اتحاد كلباء، يوم السبت.

الشارقة يكتسح خورفكان برباعية

وحقق الشارقة فوزًا كبيرًا على خورفكان بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإماراتي.

وسجل أهداف الشارقة كل من لوان بيريرا في الدقيقة (1)، موسى ماريغا في الدقيقتين (8 و64)، وفراس بالعربي في الدقيقة (55)، فيما سجل هدف خورفكان رافاييل بيريرا في الدقيقة (28).

بهذا الفوز، رفع الشارقة رصيده إلى 20 نقطة وصعد للمركز الثالث بفارق نقطة عن العين الذي يلعب مع الوحدة السبت أيضًا.

ودفع الجزيرة مضيفه الإمارات إلى المركز الأخير بفوزه بهدف أحمد العطاس في الدقيقة (14).

وتعرض الإمارات الذي يضم الثنائي الإسباني أندريس إنييستا وباكو الكاسير لخسارته السابعة تواليًا، ليتراجع إلى القاع برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن حتا.

وظل الجزيرة الذي خاص مباراته الأولى تحت قيادة الهولندي بوب دي كليرك، الذي عين بديلًا لمواطنه فرانك دي بور، خامسًا وله 17 نقطة.

وتعادل حتا مع ضيفه البطائح سلبًا في مباراة أكملها الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه ديني بورغيس من الرأس الأخضر في الدقيقة (84).

شارك: