الوحدة الإماراتي يدرس شراء عقد البرازيلي بيريرا من الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-19 16:23
البرازيلي ماتيوس بيريرا المحترف في صفوف الوحدة الإماراتي (twitter/ AlWahdaFCC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي الوحدة الإماراتي ترغب في تمديد إعارة البرازيلي ماتيوس بيريرا، لاعب الهلال السعودي لمدة موسم آخر، مشيرة إلى أن إدارة النادي الإماراتي تدرس أيضًا فكرة شراء عقد اللاعب بشكل نهائي.

وانتقل البرازيلي ماتيوس بنظام الإعارة من نادي الهلال السعودي، لنادي الوحدة، في يناير الماضي وذلك حتى نهاية الموسم الجاري، ويرتبط اللاعب بعقد مع "الزعيم" يمتد حتى عام 2026.

وأكدت صحيفة "لرياضية" السعودية، أن إدارة الفريق الإماراتي تريد تقديم عرض لتمديد إعارته لموسم إضافي، موضحة أن الوحدة لم يقدم حتى الآن أي عرض رسمي لشراء عقد اللاعب بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الإدارة الإماراتية قررت دراسة فكرة شراء عقد بيريرا؛ ولكنها ستنتظر أولًا استلام التقرير الفني من مدرب الفريق، الهولندي آرنو بويتنويغ، وذلك بعد خوض مواجهتي الجيش الملكي المغربي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وتُوج المحترف البرازيلي مع الفريق الأزرق الهلالي، بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

جدير بالذكر، أن بيريرا، لعب مع ناديه الوحدة الإماراتي 10 مباريات في الدوري الإماراتي سجَّل خلالها هدفًا واحدًا وقدم 4 تمريرات حاسمة، وبلغ مجموع الدقائق التي لعبها 743.
 

شارك: