قنوات أوروبية مفتوحة تنقل مواجهة الترجي وأسيك ميموزا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 23:32
نادي الترجي الرياضي التونسي (X/CAF_ONLINE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف الترجي الرياضي التونسي نظيره أسيك ميموزا الإيفواري في مواجهة صعبة، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2024.

ويطمح "شيخ الأندية التونسية" لحصد النجمة الخامسة، والتتويج مجددًا بالأميرة الأفريقية، بعدما سبق وحصد اللقب في أعوام 1994 و2011 و2018 و2019.

الترجي يخوض المباراة أمام أسيك ميموزا بصفوف مكتملة 

وسيخوض الترجي لقاء أسيك بصفوف مكتملة، بعدما تعافى لاعبوه المصابون، وتأكدت عودة بلال الساحلي ومحمد علي بن حمودة إلى صفوف الفريق، وهو ما يوسع الخيارات أمام البرتغالي ميغيل كاردوزو.

وأكدت مصادر لموقع "winwin"، بأن مدرب فريق الترجي يدرس الدفع بالنجم الدولي غيلان الشعلالي أساسيًّا، بعدما تأكدت جاهزيته فنيًّا وبدنيًّا لخوض المواجهة المرتقبة في المنافسة الأفريقية.

موعد مباراة الترجي وأسيك ميموزا

في الوقت ذاته، فإن منتخب تونس منح الإطار الفني لفريق "باب سويقة" فرصة الاحتفاظ بلاعبيه الدوليين، وهم الثلاثي ياسين مرياح وحسام تقا وأمان الله مميش.

كما استرد نجمه التوغولي الدولي روجيه أهولو، منذ يوم الإثنين الماضي، بعد أن تم إعفاؤه من المشاركة في المباراة الودية الثانية لمنتخب بلاده أمام ليبيا.

واكتملت صفوف الفريق بانضمام قلب الدفاع الدولي الجزائري محمد أمين توغاي، بعد انتهاء ارتباطاته الدولية مع منتخب بلاده.

على الجانب الآخر، يعيش فريق أسيك أزمة كبيرة منذ بداية العام الجديد، حيث حقق الفريق انتصارًا وحيدًا في آخر 6 مباريات لعبها، مقابل تكبده 3 هزائم وتعادله في مناسبتين أيضًا.

إلا أن الأزمة الأكبر تكمن في رحيل 5 لاعبين عن صفوفه، انتقلوا لأندية خارج القارة السمراء، منهم الهداف سانكارا كاراموكو المنتقل لنادي فولفسبرغر النمساوي.

وقدم الفريق الإيفواري مستويات مميزة في بطولة الـ5 ملايين دولار، وحسم صعوده بشكل رسمي إلى ربع النهائي، بعد تصدر المجموعة بـ11 نقطة، متفوقًا على سيمبا التنزاني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، والوداد الرياضي المغربي صاحب نفس الرصيد من النقاط، والذي ودع البطولة بفارق المواجهات المباشرة، بينما حل فريق غالاكسي البوتسواني رابعًا برصيد 4 نقاط.

متى موعد مقابلة الترجي ضد أسيك ميموزا؟

من المقرر إقامة لقاء الترجي وأسيك في ساعة متأخرة من مساء يوم السبت الموافق 30 مارس/ آذار 2024، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت تونس، منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

ما القنوات الناقلة للمباراة؟

تمتلك شبكة قنوات (بي إن سبورتس) القطرية الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، وسوف تقوم بنقل لقاء الترجي ضد أسيك على الهواء مباشرة من ملعب المباراة، ويسبق اللقاء استوديو تحليلي لمدة نصف ساعة.

في الوقت نفسه، فإن شبكة (سبورت كلوب) الكرواتية عبر القمر يوتلسات أيضًا لديها الحقوق، وكذلك قناة (سبورت تي في) البرتغالية على القمر الصناعي هسبا سات، بالإضافة لقنوات (سوبر سبورت) الجنوب أفريقية، والتي يتمكن بعض الجمهور في شمال أفريقيا من التقاطها بسهولة.

شارك: