تعزيز مهم لتشكيلة الترجي التونسي قبل مواجهة أسيك ميموزا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-27 02:32
نجوم نادي الترجي الرياضي التونسي (X/ESTuniscom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي خدمات أحد نجومه قبل أيام من مواجهته المرتقبة ضد أسيك ميموزا الإيفواري في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2024.

ويستضيف فريق الترجي نظيره أسيك في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي في رادس، قبل أن يخوض مباراة الإياب في أبيدجان يوم 6 أبريل/نيسان المقبل.

الترجي يستعيد بن حمودة أمام أسيك ميموزا 

وسيستعيد "شيخ الأندية التونسية" خدمات مهاجمه محمد علي بن حمودة بعد غيابه عن المباريات الأخيرة بداعي الإصابة.

موعد مباراة الترجي وأسيك ميموزا 

ومن المفترض أن ينضم بن حمودة إلى تدريبات الترجي غدًا الأربعاء أو بعد غد الخميس على أقصى تقدير بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الركبة وأبعدته شهرًا عن تشكيلة المدير الفني البرتغالي ميغيل كاردوسو.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 قد أسفرت عن صدامات قوية، حيث يلتقي سيمبا التنزاني مع حامل اللقب الأهلي، فيما يلتقي مازيمبي الكونغولي مع بترو أتلتيكو الأنغولي.

أما الترجي الرياضي التونسي فسيلتقي في ربع النهائي الثالث مع أسيك ميموزا الإيفواري، وفي اللقاء الرابع يلتقي يانغ أفريكانز التنزاني مع صن داونز الجنوب أفريقي.

أمّا في الدوري التونسي فيحتل "شيخ الأندية التونسية" صدارة ترتيب مجموعة التتويج برصيد 9 نقاط من مباراتين، علمًا بأنه امتلك 3 نقاط كحوافز من احتلاله صدارة مجموعته بالمرحلة الأولى، بينما يأتي الإفريقي في المرتبة الثانية برصيد 5 نقاط، علمًا بأنه امتلك نقطة وحيدة من الحوافز.

ويتنافس في مرحلة التتويج بالدوري التونسي 6 أندية: هي (الترجي، النجم، الملعب التونسي، الاتحاد المنستيري، النادي الإفريقي، الصفاقسي)، وذلك من أجل تحديد الفائز باللقب، والمقاعد المخصصة للمسابقات الأفريقية والعربية.

شارك: