قرار حاسم من موسيماني بعد إصابة بيرسي تاو

2021-09-12 18:50
أرشيفية- موسيماني يرفض الاستعجال في عودة المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو إلى مباريات الأهلي (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن ردة فعل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، عقب إصابة مواطنه بيرسي تاو، مهاجم الفريق، وذلك قبل أيام معدودة من مواجهة طلائع الجيش في مباراة كأس السوبر المصرية للموسم الرياضي 2020-21.


ووفقا لما أورده برنامج "بي أون تايم"، والذي يُبث عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، فإن الفحوصات الطبية أظهرت معاناة تاو (27 عاما) من شدٍ في العضلة الضامة، وهو ما يتطلب غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع.


وسيخضع تاو لبرنامج تأهيلي مُخصص تحت إشراف الجهاز الطبي للأهلي، قبل العودة تدريجيا إلى تدريبات الفريق الجماعية، تمهيدا لخوض مباراته الرسمية الأولى رفقة الشياطين الحمر.

ويرفض موسيماني الاستعجال في عودة تاو إلى التدريبات الجماعية؛ كي لا تتأثر انطلاقة اللاعب مع الأهلي سلبا.


وكان تاو انضم إلى الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، قادما من برايتون آند هوف ألبيون الإنجليزي، في صفقة كلفت خزائن العملاق القاهري 1.8 مليون يورو استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


يُذكر أن تاو تعرض لإصابته العضلية الأخيرة خلال مشاركته مع منتخب بلاده جنوب إفريقيا ضد غانا، يوم 6 سبتمبر/ أيلول الجاري، بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شاهد.. ملخص مباراة جنوب إفريقيا وغانا (1-0) في تصفيات كأس العالم 2022 
شارك: