قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي تشهد عودة إمام عاشور والشحات

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 23:18
إمام عاشور حاضر في قائمة الأهلي المصري لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل نادي مازيمبي ضيفًا على نظيره النادي الأهلي المصري، مساء غدٍ الجمعة الموافق 26 من شهر أبريل/ نيسان الجاري، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، ولم يُعلن المدرب السويسري مارسيل كولر عن قائمة الأهلي التي ستخوض مباراة مازيمبي، حتى الآن، في ظل استعادة الفريق عدد من لاعبيه إلى صفوفه، بعد الإصابات التي لحقت بهم.

الغائبون عن قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي

لكن مصدرًا خاصًا كشف لمنصة winwin أن مارسيل كولر مدرب الأهلي، قرر استبعاد كل من كريم الدبيس وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وخالد عبد الفتاح وأليو ديانغ ومروان عطية ومحمد الضاوي "كريستو" من قائمة مازيمبي غدًا.

وأضاف المصدر أنه في الوقت ذاته قرر المدرب السويسري ضم حسين الشحات وإمام عاشور وكريم نيدفيد وأنتوني موديست، إلى قائمة الأهلي لمباراة الغد المُنتظرة.

واختتم النادي الأهلي استعداداته لمواجهة مازيمبي الكونغولي؛ حيث أدى لاعبو الفريق عددًا من الفقرات البدنية الخفيفة، أعقبتها مجموعة من التدريبات التخصصية والفقرات الخططية، ثم اختتم الفريق المران بتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع.

ومن المقرر أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والسروال الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى زيًا باللون الأزرق.

وعلى الجانب الآخر، يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والسروال الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى زيًا باللون الأخضر.

جدير بالذكر أن التعادل السلبي بدون أهداف حسم نتيجة لقاء الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، على ملعب استاد مازيمبي.

وقد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في وقت سابق، تعيين الكيني بيتر واريرو كاماكو، حكمًا لإدارة لقاء العودة بين الأهلي ومازيمبي، ويعاونه الثنائي جليبريت شيرويت وستيفن أونايانجو، بجانب تعيين الجامبي لامين جامييه، حكمًا رابعًا، كما تم تعيين ماريا ريفيت من موريشيوس حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه الجزائري لحلو بن براهم.

شارك: