حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع شادي حسين نجم سيراميكا

2021-09-11 23:23
أرشيفية- شادي حسين (يسار) يرتبط إعلاميا بإمكانية الانضمام إلى الأهلي المصري خلال موسم الانتقالات الصيفية (twitter/Shady10Hussein)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد مصدر صحفي موثوق إمكانية تعاقد النادي الأهلي المصري مع شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.


وكانت أنباء ترددت خلال الساعات الأخيرة عن عودة شادي حسين لدائرة اهتمامات الأهلي، مع إشارة تقارير إلى وجود تحركات رسمية من طرف مسؤولين بالقلعة الحمراء لحسم صفقة اللاعب صاحب الـ 28 عاما.

لكنه، ووفقا لما أورده برنامج "تريند"، والذي يُبث عبر قناة "الأهلي" الفضائية، فإن الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات مع شادي حسين، بهدف ضم اللاعب خلال الأيام المتبقية من الميركاتو الصيفي الحالي.


ولا يُظهر الأهلي رغبةً كبيرة في ضم لاعبين جدد هذا الصيف، بحسب المصدر ذاته، مع سابق إكمال الشياطين الحمر 5 صفقات وُصفت إعلاميا بالمُدوية.


وتعاقد الأهلي مع المدافع الأيمن كريم فؤاد والجناحين مصطفى البدري ولويس ميكيسوني، إلى جانب المهاجم الوهمي بيرسي تاو والمهاجم الصريح حسام حسن، خلال نافذة الانتقالات الحالية، وسبق لأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأحمر، أن أكد انتهاء سوق انتدابات الفريق هذا الصيف.

شادي حسين.. موهبة فرضت نفسها في الدوري المصري الممتاز

قدم شادي حسين أوراق اعتماده رفقة سيراميكا كليوباترا هذا الموسم 2020-21؛ إذ تمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 4 أخرى خلال 32 مباراة خاضها بمختلف البطولات، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ويملك حسين مرونة كبيرة وقدرة على شغل مراكز متعددة في الخط الهجومي، وشهدت الأيام الماضية ارتباطه بفرضية الانتقال إلى بيراميدز، ثالث ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ووصيف بطل كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" موسم 2019-20.

شاهد.. شادي حسين يسجل هدفا عالميا ويقود سيراميكا كليوباترا لهزيمة بيراميدز في الدوري المصري
شارك: