سيد عبد الحفيظ: الشناوي باقٍ في الأهلي وقد نضم لاعبين جدد

2021-09-09 02:44
أرشيفية- محمد الشناوي يواصل رحلته كقائد ونجم بارز في تشكيلة الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، على استمرار محمد الشناوي رفقة المارد الأحمر، بعد أسابيع من الجدل حول إمكانية رحيل حارس المرمى صاحب الـ 32 عاما عن قلعة الجزيرة.


وقال عبد الحفيظ في تصريحاتٍ مُتلفزة، اختص بها فضائية "صدى البلد" المصرية: "الشناوي باقٍ في الأهلي. لم يصلنا أي عرض رسمي من أجل الشناوي، والذي يُعد عنصرا أساسيا في الفريق ومنتخب مصر.. الشناوي هو قائد الأهلي".

وبسؤاله عن معاناة الأهلي من أي مشاكل في مركز حراسة المرمى، أجاب عبد الحفيظ قائلا: "لا، لا نعاني من أي مشكلات، ومع ذلك، يظل التدعيم واردا".


وارتبط الأهلي مؤخرا بإمكانية التعاقد مع حارس مرمى جديد، وقد أفادت تقارير برغبة العملاق القاهري في ضم محمد بسام، حارس طلائع الجيش، خلال الأيام المتبقية من الميركاتو الصيفي الحالي.

سيد عبد الحفيظ يوضح موقف الأهلي المصري من إبرام تعاقدات جديدة

إجمالا، لم يستبعد سيد عبد الحفيظ فرضية انضمام لاعبين جدد إلى الأهلي، بعد 5 صفقات مدوية أبرمها بطل مصر وإفريقيا التاريخي هذا الصيف: "هناك وقت على غلق نافذة الانتقالات، وبالتالي يبقى كل شيء ممكنا. لكن الاحتمال الأقرب أننا أنهينا موسم الانتقالات بالفعل".


وأوضح عبد الحفيظ حديثه: "نحن نتدرب، وبالتالي قد يتعرض لاعب مهم للإصابة، كما أن باب القيد لا يزال مفتوحا.. ولذلك هناك إمكانية لانتداب لاعبين جدد لأي ظرف".

يُذكر أن الأهلي تعاقد خلال الميركاتو الصيفي الحالي مع كل من كريم فؤاد، حسام حسن ومصطفى البدري، إلى جانب الموزمبيقي لويس ميكيسوني والجنوب إفريقي بيرسي تاو، في تعزيزات يستهدف الفريق عبرها استعادة لقب الدوري المصري الممتاز وتكريس هيمنته القارية.

شارك: