قرار حاسم من الأهلي المصري في صفقة إبراهيم عادل

2021-09-04 17:14
أرشيفية- إبراهيم عادل يبتعد مؤقتا عن حسابات الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن إدارة الأهلي المصري قررت تجميد مفاوضاتها مع نظيرتها في بيراميدز، بخصوص الجناح الأيسر إبراهيم عادل، رغم أن الأخير يمثل هدفا كبيرا للشياطين الحمر على صعيد سوق الانتقالات.


ووفقا لما أورده برنامج "بي أون تايم"، والذي يُبث عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، فإن الأهلي جمد مفاوضاته مع بيراميدز لضم إبراهيم عادل، وسط تقارير أشارت إلى اشتراطات مالية صعبة وضعها نادي المليونيرات للموافقة على رحيل اللاعب صاحب الـ 20 سنة.

وشدد المصدر ذاته على أن إبراهيم عادل سيبقى هدفا بارزا للنادي الأهلي، بصرف النظر عن القرار الأخير للمسؤولين داخل قلعة الجزيرة، والخاص بتجميد المفاوضات حاليا مع قادة بيراميدز.

إبراهيم عادل.. نجاحات كبيرة في سن صغيرة

يُعد إبراهيم عادل واحدا من أبرز اللاعبين الصاعدين بقوة في سماء كرة القدم المصرية، وقد نجح في تسجيل 14 هدفا وتقديم تمريرتين حاسمتين خلال 26 مباراة خاضها رفقة بيراميدز بمختلف البطولات هذا الموسم 2020-21، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وكان عادل جزءًا من تشكيلة منتخب مصر الأولمبي التي شاركت في منافسات كرة القدم "رجال" بدورة الألعاب الصيفية "طوكيو 2020"، ليُسهم في تأهل الفراعنة إلى الدور ربع النهائي قبل الخسارة من البرازيل، المُتوجة لاحقا بالميدالية الذهبية.


ويملك إبراهيم عادل مقومات فنية كبيرة، وقدرة على الإجادة في مركز الجناح الأيسر ولاعب الوسط المهاجم والمهاجم الصريح، وقد تمكن من انتزاع مقعد في التشكيلة الأساسية لبيراميدز، بالرغم من سنه الصغيرة وامتلاك الفريق ترسانة مُدججة بالنجوم والأسماء الكبيرة.

إبراهيم عادل أسهم بشدة في تأهل بيراميدز إلى نصف نهائي الكونفيدرالية 2021
شارك: