أحدهم مروان محسن.. فيوتشر يطلب 4 لاعبين من الأهلي المصري

2021-09-03 17:53
أرشيفية- المهاجم مروان محسن يواجه شبح الرحيل عن النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن الإدارة الجديدة لنادي فيوتشر إف سي اتخذت خطوة جادة في سبيل التعاقد مع 4 لاعبين من فريق الأهلي المصري، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.


ووفقا لما أوردته قناة "أون تايم سبورتس" المصرية، عبر مصدر من داخل النادي الأهلي، فإن قادة فيوتشر طلبوا التعاقد مع الثنائي ناصر ماهر ومروان محسن بصفة نهائية، إلى جانب محمود وحيد ومصطفى وشوبير بصيغة الإعارة.

ولا يمانع الأهلي في التخلي نهائيا عن كل من الجناح ناصر ماهر والمهاجم مروان محسن، ما يُقرب اللاعبين من الالتحاق بفريق فيوتشر (كوكا كولا سابقا)، الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري الممتاز.


لكن الأهلي سيكون في حاجة إلى دراسة متأنية لموقفي محمود وحيد ومصطفى شوبير؛ سيما وأن فرضية رحيلهما تعتمد على متغيرات مرتبطة بسوق انتقالات النادي ومخططات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ساعات حاسمة في تحديد مستقبل محمود وحيد ومصطفى شوبير مع الأهلي المصري

سيعتمد استمرار وحيد في الأهلي من عدمه على الرأي الفني لموسيماني؛ سيما وأن قائمة الأهلي الحالية لا تتضمن في مركز الظهير الأيسر سوى علي معلول وأيمن أشرف، مع استخدام الأخير بصورة أكبر في مركز قلب الدفاع.


أما شوبير، فقد يجد الطريق مفتوحا للرحيل على سبيل الإعارة حال تعاقد الأهلي مع حارس مرمى جديد، وسط أحاديث متداولة عن اقتراب العملاق القاهري من ضم محمد بسام، حارس طلائع الجيش.


يُذكر أن الأهلي يعيش موسم انتقالات صيفية مزدحم؛ مع سابق إعلانه ضم 4 لاعبين جدد (الظهير الأيمن المصري كريم فؤاد، الجناح الموزمبيقي لويس ميكيسوني، المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، المهاجم المصري حسام حسن)، وفي ظل تقارير تكاد لا تتوقف عن نية المسؤولين داخل قلعة الجزيرة في إبرام المزيد من الصفقات والتخلي عن بعض اللاعبين؛ تحضيرا للموسم الكروي الجديد 2021-22.

بعد انتداب بيرسي تاو.. أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي يعد الجماهير بالمزيد من الصفقات
شارك: