تقرير: دكة البدلاء تهدد عودة عمار حمدي إلى الأهلي المصري

2021-09-02 16:57
أرشيفية- عمار حمدي قد يغادر الأهلي المصري في إعارة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى عمار حمدي، جناح الأهلي المصري العائد من إعارة ناجحة رفقة الاتحاد السكندري، تخوفه من ملازمة مقاعد بدلاء المارد الأحمر في الموسم الجديد 2021-22.


ووفقا لما أوردته قناة "صدى البلد" المصرية، فإن حمدي (22 عاما) أعرب لمسؤولي الأهلي عن تحفظه على خطوة العودة إلى قلعة الجزيرة هذا الموسم؛ مع امتلاك الشياطين الحمر ترسانة مُدججة بالنجوم والأسماء الكبيرة في مراكز الجناح وصناعة اللعب.


وطلب عمار من قادة الأهلي تمديد إعارته إلى الاتحاد السكندري أو الخروج في إعارة إلى نادٍ آخر، حال التأكد من صعوبة إشراكه في الموسم القادم.

عمار حمدي.. الجوكر الجديد في كرة القدم المصرية

وكان عمار تخرج في قطاعات الشباب للنادي الأهلي، قبل أن يخرج في 3 إعارات ناجحة إلى ناديَي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش المصريين.


ويملك عمار حمدي مقومات فنية كبيرة، ما يجعله قادرا على الإجادة في مختلف مراكز الوسط والهجوم، كما يبدو لائقا لشغل مركزي الظهير الأيمن والجناح الخلفي.


وسجل حمدي هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين خلال 30 مباراة خاضها ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي 2020-21، وقد كان جزءًا من تشكيلة منتخب مصر الأولمبي التي خاضت الدور ربع النهائي في منافسات كرة القدم "رجال" بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

عمار حمدي يسجل هدفا جميلا ويقود مصر للفوز على أستراليا 0-2 في أولمبياد طوكيو 2020
شارك: