قائمة الممنوعات في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 16:42
من المران الأخير للنادي الأهلي في ملعب القاهرة الدولي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي (X:CAFCLCC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يترقب الكثيرون إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع بين الأهلي المصري والترجي التونسي، في مباراة مرتقبة على استاد القاهرة الدولي.

وتفصلنا ساعات قليلة عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي والترجي والتي تُقام في ملعب "القاهرة الدولي"، بمدينة نصر والذي يتسع لـ75 ألف.

خبر محبط للترجي.. مارسيل كولر كابوس المدربين البرتغاليين

ويسعى الأهلي للفوز بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، ومواصلة تعزيز رقمه القياسي بـ 11 لقبًا حاليًّا، فيما يبحث الترجي عن لقبه الخامس، والأول له منذ عام 2019.

وأعلنت الشركة الأفريقية للتأمين المسؤولة عن تنظيم المباراة في الملعب، عن الممنوعات الخاصة بالجماهير في مواجهة النادي الأهلي ضد الترجي التونسي، حفاظًا على سلامة الجميع.

ما الممنوعات في نهائي دوري أبطال أفريقيا ؟

  • الشعلات الحرارية من "الولاعات-الكبريت"؛ 
  • جميع المشروبات المحفوظة في معلبات معدنية وزجاجية، ولكن يتم السماح بدخول العصائر والمياه المحفوظة في زجاجات بلاستيكية، ولكن بعد نزع الغطاء من الزجاجة؛
  • جميع مواد حفظ الطاقة مثل "الباور بنك- الأسلاك الكهربائية مثل الشواحن- الهاند فرى"؛
  • المواد الدعائية أو اللافتات التي تحمل شعارات سياسية أو دعائية أو إعلانية، ويسمح فقط بدخول أعلام النادى الأهلي وعلم مصر؛
  • أقلام الليزر والصافرات التي تشبه صافرة الحكام، والتي تتسبب في التشويش على أرض الملعب.

وحسم التعادل السلبي من دون أهداف نتيجة لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي جمع بين النادي الأهلي والترجي التونسي، والذي أقيم السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رادس.

ويسعى المارد الأحمر لاقتناص اللقب الـ12 في تاريخه، مستغلًّا اللعب على أرضه ووسط جماهيره التي من المنظر أن تحضر بأعداد كبيرة.

وتاريخيًّا، ستكون هذه هي المواجهة الثالثة التي تجمع الأهلي بالترجي في نهائي الأبطال، وكل منهما انتصر مرة، لكن هذه المرة تبدو الحسابات معقدة للغاية، بالنظر إلى نتيجة الذهاب التي تفتح الباب أمام جميع الاحتمالات في الإياب.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي أفريقيا 2024

يلتقي الفريقان اليوم السبت الموافق 25 مايو/ أيار 2024؛ على أنّ تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر، السادسة بتوقيت تونس.

ويعلق على أحداث المباراة المعلق المصري علي محمد علي، من خلال القناة الصوتية الأولى في "beIN Sports HD 6"، أما عبر القناة الصوتية الثانية فسيكون معلق مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 هو التونسي عصام الشوالي.

شارك: