في حوار مع صحيفة بريطانية.. إقبال يكشف عن مستقبله مع يونايتد

2022-07-17 17:08
زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد (يسار) وإلى جانبه تياغو ألكانتارا لاعب ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف زيدان إقبال لاعب منتخب العراق، عن مستقبله مع الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تألقه خلال الجولة الآسيوية التحضيرية لفريق "الشياطين الحُمر"، والتي أسفرت عن تحقيق الفوز على الغريم ليفربول بنتيجة 4-0، وعلى ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة 4-1.

وقال إقبال في تصريحات خاصة لصحيفة "الغادريان" البريطانية، خلال إقامته حاليًا مع بعثة يونايتد في مدينة ملبورن الأسترالية: "إذا أُتيحت لي فرصة الخروج على سبيل الإعارة للموسم المقبل 2022-2023، فسأدرس الإيجابيات والسلبيات. من السابق لأوانه الحديث حاليًا عن ذلك، علينا الانتظار، لا نعلم ماذا يحمل لنا المستقبل، ولكنني بكلِّ تأكيد أعلم أن الفرصة قد لا تأتي مرةً أخرى، لهذا أقاتل من أجلها، والباقي متروك للبارئ عز وجل". 

وأضاف: "نشأت في مانشستر يونايتد، ولعبت هنا منذ أن كنت في التاسعة من عمري، وحلمي تحقق باللعب أمام 90 ألف متفرج في بانكوك، أمام فريقٍ مثل ليفربول ثم ملبورن فيكتوري، وكذلك اللعب في دوري أبطال أوروبا، من الصعب جدًا وصف ذلك".

وامتدح لاعب المنتخب العراقي المدرب الجديد لمانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، مؤكدًا تقديمه أفكارًا جديدة، وأنه سعيدٌ للغاية بالعمل معه، مشيراً إلى أنه أضاف الشيء الكثير له خلال الأسابيع الـ3 الماضية. 

وشكر إقبال الجماهير التي تشجعه في الملعب وكذلك في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا: "إنه شعور جميل عندما تتلقى كل هذا الحب والدعم"، مشددًا أنه سيعمل على أن يكون عند حسن الظن دومًا، من خلال تقديمه 100% من العطاء في التدريبات والمباريات.

وتطالب جماهير الفريق الإنجليزي بمنح إقبال (19 عامًا)، الفرصة الكاملة مع الفريق الأول في الموسم المقبل، عطفًا على المستويات الفنية الجيدة التي قدّمها في مباراتي ليفربول وملبورن فيكتوري الوديتين، إذ كتب أحدهم: "زيدان إقبال جاهز الآن، إنه بول سكولز القادم، لا أعتقد أننا بحاجة إلى دي يونغ".

شارك: