تعرف إلى تقييم العراقي زيدان إقبال في لقاء يونايتد وملبورن

2022-08-04 12:31
العراقي زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل لاعب منتخب العراق، زيدان إقبال، تقديم مستويات جيدة في ثاني مشاركاته مع الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في عهد المدرب الهولندي إريك تين هاغ، وذلك في المباراة الودية التي عرفت انتصار الشياطين الحمر على ملبورن فيكتوري الأسترالي 4-1، الجمعة 15 يوليو/ تموز.

وشارك إقبال عند الدقيقة الـ46، محل اللاعب الإسكتلندي سكوت ماكتومناي، وقدّم مردوداً جيداً في ظهوره الثاني مع اليونايتد خلال جولة الفريق التحضيرية للموسم المقبل.

ومنح موقع "365 سكورز" العالمي اللاعب العراقي إقبال درجة تقييم 6.8 من 10، وهو أعلى من التقييم الذي ناله في المواجهة السابقة أمام ليفربول 6.7، والتي عرفت تتويج مانشستر يونايتد بكأس تايلاند الودية، بعد الانتصار على الغريم الأزلي "الريدز" 4-0، الثلاثاء 12 يوليو/ تموز، على الرغم من أنه لم يعتد على اللعب في مركز وسط مدافع، ولكن تين هاغ يراه الأنسب في هذا المكان في تعويض سكوت ماكتومناي.

وتفاعلت شريحة كبيرة من الجماهير العراقية بحماس كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، لكون إقبال أول لاعب عراقي يلعب مع أحد الأندية الإنجليزية الكبيرة، كما أن المدرب الهولندي تين هاغ امتدح الموهبة العراقية الشابة، مؤكداً أنه يستحق دقائق لعب أكثر، عطفاً على المستوى الفني الذي يقدّمه في التدريبات والمباريات.

شارك: