فيورنتينا يضع قدمًا في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-14 01:01
فيورنتينا الإيطالي يضع قدمًا في نصف نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فيورنتينا الإيطالي فوزًا عريضًا على مضيفه ليخ بوزنان البولندي بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ميجسكي"، اليوم الخميس ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتقدّم الضيوف أولًا بعد مُضي 4 دقائق فقط، عبر المهاجم البرازيلي آرثر كابرال، وفي الدقيقة (20) تمكن كريستوفر فيلدي من إدراك التعادل لأصحاب الأرض، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن المهاجم الأرجنتيني نيكولاس غونزاليس من وضع الفيولا في المُقدمة مرة أخرى وبالتحديد عند الدقيقة (41). 

الفرنسي نانيتامو إيكوني يحتفل بهدفه في شباك ليخ بوزنان

وفي الشوط الثاني من اللقاء، نجح لاعب الوسط الإيطالي، جياكومو بونافينتورا من إحراز الهدف الثالث لفيورنتينا في الدقيقة (58)، قبل أن يضيف الفرنسي نانيتامو إيكوني الهدف الرابع للفريق الإيطالي في الدقيقة (63).

أندرلخت يتخطى ألكمار وبازل يتعادل مع نيس

في مباراة أخرى، فاز أندرلخت البلجيكي بنتيجة 2-0 على ضيفه ألكمار الهولندي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "كونستانت فاندن"، ليقترب ممثل بلجيكا من نصف النهائي.

وأحرز المدافع البنمي، مايكل موريلو، الهدف الأول في الدقيقة (22) فيما سجل الغاني مجيد أشيميرو الهدف الثاني في الدقيقة (70). 

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مباراة بازل السويسري وضيفه نيس الفرنسي، حيث سجل المهاجم زاكي أمدوني هدفا بازل في الدقيقتين (26 و71)، بينما جاءت ثنائية نيس عبر النيجيري تيريم موفي بالدقيقتين (38 و46). 

وست هام يتعادل مع غينت خارج أرضه

عاد وست هام يونايتد الإنجليزي بتعادل ثمين من بلجيكا أمام غينت، في مباراة تألق فيها داني إنغز الذي منح التقدم للفريق اللندني عند الدقيقة (45+3)، بعد دقائق من إلغاء الحكم لهدف من توقيع المغربي نايف أغرد بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني أدرك المهاجم البلجيكي هوغو كويبرس التعادل لفريقه غينت في الدقيقة (56)، فيما استمر التعادل بعد ذلك إلى غاية صافرة النهاية.

شارك: