تصرُّف لاعب تونس الجديد سيف الله لطيف يُغضب مدربه في بازل

2022-09-15 01:50
التونسي سيف الله لطيف خارج قائمة فريقه بازل السويسري لمواجهة إف كيه زالغيريس الليتواني بدوري المؤتمر الأوروبي (Twitter/Tiago)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر المدير الفني لنادي بازل السويسري، ألكسندر فراي، استبعاد الجناح الدولي التونسي سيف الله لطيف من مباراة الفريق أمام إف كيه زالغيريس الليتواني، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وسافر الفريق السويسري بالفعل يوم الأربعاء من أجل خوض المباراة المقررة يوم الخميس (15 سبتمبر). وكان من المفترض أن يكون الموهوب التونسي سيف الله لطيف، على متن الطائرة، لكنه لم يستطع ذلك؛ إذ علق اللاعب بسبب الازدحام المروري في الصباح، وفوّت موعد انطلاق الرحلة نحو ليتوانيا.

واختار المدرب أليكس فراي (43 عاماً) استبعاد اللاعب من قائمة الفريق الأول، وبات عليه التدرب مع فريق تحت 21 سنة، ولن يكون قادراً على المشاركة في التمارين مع الفريق الأول حتى يوم الجمعة. 

مدرب بازل يعلق على الحادثة

وعن الحادثة، قال مدرب الفريق، ألكسندر فراي، في تصريحات لموقع "Nau.ch": "بالطبع، كان هناك حظ سيئٌ للاعب، ولكن الالتزام بالمواعيد هو تنظيم بنسبة 90%، كان من الممكن أن يصل إلى مدينة بازل منذ يوم الثلاثاء".

وأضاف: "يدرك جميع اللاعبين في الفريق منذ بداية أغسطس أنني لا أقبل بمثل هذه الأمور، وهذه الحادثة ليست الأولى، حيث وصل المدافع آندي بيلمار (22 عامًا) متأخرًا في إحدى الحصص التدريبية، وتم استبعاده من قائمة الفريق للمباراة ضد بروندبي الدنماركي".

جديرٌ بالذكر أن لطيف يستعد لتسجيل ظهوره الأول مع المنتخب التونسي خلال الأيام المقبلة التي ستخوض فيها تونس مباراتين وديتين أمام جزر القمر والبرازيل، في يومي 22 و27 سبتمبر/ أيلول الجاري، في إطار التحضيرات لمشاركة "نسور قرطاج" في المونديال القطري.

سيف الله لطيف دخل قائمة تونس لمواجهتي جزر القمر والبرازيل

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم 2022، التي تُقام خلال الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين، المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

شارك: