رسميًا | أستون فيلا يمدد عقد أوناي إيمري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 18:26
الإسباني أوناي إيمري مدرب نادي أستون فيلا الإنجليزي (X/AVFCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن تمديد عقد المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، الإسباني أوناي إيمري حتى عام 2027.

وكان المدرب الإسباني البالغ من العمر 52 عامًا، قد تولى مسؤولية الفيلانز في نوفمبر عام 2022 بعد رحيله عن منصبه كمدير فني لنادي فياريال المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني، ونجح في إعادة الفريق العريق لمستواه.

وقال النادي الإنجليزي في بيان نشر عبر موقع النادي الرسمي: "يسر أستون فيلا أن يعلن عن موافقة مدربه أوناي إيمري على تمديد عقده حتى عام 2027."

وتابع النادي: "قام الإسباني بتطوير النادي منذ تعيينه في أكتوبر 2022 وقاد فيلا على الفور إلى المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن احتل المركز 17 وقت وصوله".

أوناي إيمري يؤكد سعادته مع أستون فيلا

من جانبه، عبر أوناي إيمري على سعادته بالحضور مع أستون فيلا ومع اللاعبين حيث قال: "نحن نستمتع بطريقتنا مع جماهير فيلا، ومالكي النادي، والإدارة، وهذه المجموعة الرائعة من اللاعبين الذين نفخر بهم".

وتابع: "أنا وإدارة النادي.. نتشارك رؤية الملاك. ناصف ساويرس وويس إيدينز داعمون ومحترمون للغاية، ولدينا البيئة الجيدة والهيكل المناسب لتطوير النادي".

واختتم مدرب أرسنال وباريس سان جيرمان السابق: "يجب أن نحافظ على روح العمل الجاد والقرارات الذكية. سنعمل على أن نصبح أفضل وأفضل, الطموح يجب أن يكون دائمًا شعار هذا المشروع".

فيما عبر رجل الأعمال المصري ورئيس مجلس إدارة أستون فيلا ناصف ساويرس، عن سعادته بالبناء والتطوير الذي يحدث في فريق كرة القدم بالنادي.

وقال ساويرس: "نحن سعداء للغاية ونقوم ببناء عملية رياضية حول أوناي لدعمه بهدف إعادة أستون فيلا، أحد مؤسسي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إلى مستوياته التاريخية من العظمة، بينما نستعد للاحتفال بالذكرى الـ 150 لتأسيسنا".

جدير بالذكر أن أوناي إيمري نجح في تكوين فريق قوي جدًا في ظرف موسم ونصف فقط، بعد أن أعاده للمنافسات الأوروبية بحلوله المركز السابع الموسم الماضي، كما استطاع أن يصل به للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن، بجانب وصوله إلى نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي كممثل وحيد للأندية الإنجليزية في هذا الدور بالبطولات القارية. 

شارك: