فيل فودين لا يتقبّل فكرة الرحيل المحتمل لغوارديولا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 16:37
الإنجليزي الشاب فيل فودين رفقة مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا (X:StandardsSport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإنجليزي الشاب، فيل فودين أنه لا يستطيع التفكير في رحيل مدربه الإسباني، بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، وذلك قبل 24 ساعة من نهائي كأس إنجلترا ضد مانشستر يونايتد.

وسبق وألمح غوارديولا، بعد قيادة فريقه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، إلى احتمال الرحيل عند انتهاء عقده الموسم المقبل، قائلًا إنه أقرب إلى الرحيل عن النادي من البقاء.

وقال فيل فودين في تصريحات مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "رحيل غوارديولا؟ أنا لم أعرف أي شيء غيره! لذا سيكون الأمر غريبًا عندما يرحل".

وأضاف البالغ من العمر من 23 عامًا: "بالنسبة إلي أنا لا أريد أنّ أفكر كثيرًا في الأمر، أريد أن أستمتع بالأشياء التي نقوم بها الآن معه".

وأردف عن مدربه غوارديولا: "أنا أشعر أنا هُناك مدربين آخرين يعقدون الأمر قليلًا، دائمًا ما يُقدّم الكثير من النصائح لي، وأفضل نصيحة قدمها لي هذا الموسم هي أنني يجب أن لا أحاول أن أكون فيل فودين في كل مباراة، أشعر أن هذه النصيحة قد ساعدتني حقًّا".

وأكمل فيل فودين تصريحاته قائلًا: "أنا أومن بما يقوله لي بيب غوارديولا، لقد كنت واثقا في كل شيء يفعله، وحتى عندما كنت أجلس على مقاعد البدلاء، كنت أعلم أن هُناك لاعبين أفضل أمامي، وأعلم أنني كلما كبرت سيكون أمامي فرصة أكبر".

فيل فودين يشدد على صعوبة نهائي كأس إنجلترا

ورفض فودين التكهنات التي تشير بأن السيتي سيفوز بسهولة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على مانشستر يونايتد، وقال: "في العام الماضي، لم يجعل يونايتد الأمور سهلة بالنسبة لنا".

واختتم أفضل لاعب في موسم الدوري الإنجليزي 2023-24 تصريحاته بالقول: "في الديربي، الفريق الذي سيكون في يومه هو من يفوز، لذا بإمكان أي فريق تحقيق الفوز، وهذا شيء يجب أن نتطلع إليه ونكون في أفضل حالاتنا إذا أردنا الفوز".

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس إنجلترا؟

سيقام نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2023-24، مساء السبت الموافق 25 مايو/ أيار، بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على ملعب "ويمبلي".

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية ديربي مانشستر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

من أكثر فريق فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي؟

يُعد أرسنال أكثر نادٍ تتويجًا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب في 14 مناسبة، آخرها مع ميكيل أرتيتا عام 2020.

ويأتي في المركز الثاني مانشستر يونايتد الذي حقق اللقب 12 مرة، ثم تشيلسي بـ8 بطولات وتوتنهام وليفربول بالعدد نفسه.

شارك: