أسطورة مانشستر يونايتد يشبه أمرابط بالمجنون غاتوزو!

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-26 21:09
المغربي سفيان أمرابط من مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شبّه الإنجليزي بول سكولز، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، الدولي المغربي سفيان أمرابط بالإيطالي جينارو غاتوزو، وذلك بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي تُوج بلقبه "الشياطين الحمر" إثر فوزهم (2-1) أمام الجار مانشستر سيتي.

ودخل أمرابط التاريخ من أوسع أبوابه، كونه أصبح أول لاعب مغربي يتوج بلقب مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي التي تعد من أعرق البطولات الكروية في العالم وأقدمها.

وشارك الدولي المغربي أساسيًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد الجار والغريم التقليدي مان سيتي، حيث اعتمد عليه مدربه الهولندي إيريك تين هاغ منذ الدقيقة الأولى للقاء، ليسهم بذلك في حصد فريقه للقب وإنقاذه لموسمه الحالي.

سكولز يشبه أمرابط بالإيطالي غاتوزو 

وأشاد أسطورة اليونايتد سكولز بالمستوى الجيد الذي قدمه أمرابط في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي، وبالمجهودات الكبيرة التي بذلها فوق أرضية الملعب وفي منطقة خط الوسط لإيقاف "السيتيزنس".

أمرابط
بول سكولز يشيد بسفيان أمرابط

وكتب سكولز في قصة قصيرة "ستوري" عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "كنت متميزًا اليوم مثل غاتوزو"، وذلك في اعتراف منه بالمستوى المقنع الذي ظهر به الدولي المغربي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويُعرف عن غاتوزو الذي يشتغل حاليًا مدربًا، أنه كان يلعب بحماس واندفاع بدني كبير وروح قتالية عالية خلال مسيرته كلاعب سواء كان ذلك مع ناديه السابق ميلان أو المنتخب الإيطالي الذي توج معه بلقب كأس العالم عام 2006.

أمرابط يتحدث عن مستقبله مع مانشستر يونايتد

في سياق آخر، وبعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، تحدث أمرابط عن مستقبله مع نادي مانشستر يونايتد الذي يلعب معه هذا الموسم بنظام الإعارة قادمًا من فيورنتينا الإيطالي الذي مازال مرتبطًا معه بعقد حتى صيف 2025.

وقال الدولي المغربي في تصريحات نقلها موقع "Football Italia": "البقاء في مانشستر يونايتد بالتأكيد هو خيار أمامي، نحن ذاهبون للمفاوضات، اليونايتد واحد من أكبر الأندية في العالم، ومن منا لا يرغب في لعب كرة القدم هنا؟".

للإشارة فإن أمرابط خاض 30 لقاءً برفقة مانشستر يونايتد ضمن جميع البطولات خلال الموسم الحالي، ولم يستطع تسجيل أي هدف، كما أنه لم يقدم أي تمريرة حاسمة إلى رفاقه.

شارك: