فلورنتينو بيريز يُخطط لضربة مزدوجة لعملاقي مانشستر!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 01:46
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بأن رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، يُخطط لعقد اجتماع مع محيط مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الشاب، أليخاندرو غارناتشو، بالإضافة إلى مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند خلال زيارته لمدينة مانشستر الشهر المقبل لخوض مباراة هامة ومرتقبة أمام السيتيزنز في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهات قوية، أبرزها مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي، حاملي لقب النسخة الأخيرة والنسخة قبل الأخيرة على التوالي.

فلورنتينو بيريز يراهن على ثنائي مدينة مانشستر لتعزيز هجوم ريال مدريد

وذكرت شبكة "sportskeeda" البريطانية، أنه خلال زيارة ريال مدريد لمدينة مانشستر، يرغب فلورنتينو بيريز في عقد اجتماعين هامين، الأول مع محيط مهاجم مانشستر يونايتد الشاب، أليخاندرو غارناتشو، لمناقشة انتقاله إلى ريال مدريد، والآخر مع ممثلي مهاجم مانشستر سيتي، إيرلينغ هالاند، لبحث إمكانية ضمه إلى سانتياغو برنابيو.

مدد غارناتشو عقده مع مانشستر يونايتد في أبريل/ نيسان من العام الماضي، وذلك حتى عام 2028؛ ولكن يبدو أن ذلك لم يردع ريال مدريد عن رغبته في ضم اللاعب، إذ يعتقد بيريز أن اللاعب سيكون نجمًا كبيرًا في المستقبل، وهو مستعد لتقديم عرض ضخم لضمه إلى النادي الملكي.

يعدّ اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا -والذي يحمل الجنسية المزدوجة الأرجنتينية والإسبانية- خيارًا مغريًا للفريق الملكي رغم وجود البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو والوصول المتوقع للفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

يُقدم الموهوب الأرجنتيني أداءً رائعًا في ملعب أولد ترافورد، حيث أسهم بـ 11 هدفًا (7 أهداف و 4 تمريرات حاسمة) في 38 مباراة بجميع المسابقات، وبدأ 29 مباراة من أصل 38، وسجّل 5 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة في 26 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجه ريال مدريد ومانشستر سيتي للموسم الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن فريق غوارديولا أقصى "الملكي" الموسم الماضي، في طريقه للفوز بأول لقب له في المسابقة القارية.

شارك: