فرانك كيسي يكشف سبب اختياره الانضمام لبرشلونة

2022-07-06 19:32
اللاعب فرانك كيسي يستلم قميص برشلونة من رئيس النادي جوان لابورتا (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

كشف لاعب خط وسط كوت ديفوار، فرانك كيسي، عن السبب الرئيسي الذي دفعه للانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، قائلًا إن فرصة اللعب تحت قيادة المدرب تشافي هرنانديز شكلت عاملا حاسما في قراره بالانضمام إلى الفريق الكتالوني المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وذلك في صفقة انتقال حر بعد مغادرته نادي ميلان الإيطالي.

وقال كيسي في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء 6 يوليو/ تموز، بعد توقيعه لعقد حتى يونيو/ حزيران 2026: "عندما يتصل بك مدرب عظيم مثله (تشافي)، فإنك ترى أن الأمر يستحق ما تبذله من جهد وعناء. أنا سعيد حقا لكوني جزءا من هذه العائلة وهذا النادي الرائع. أريد مقابلة زملائي في الفريق والطاقم التدريبي والبدء في العمل على الفور".

ورحل اللاعب البالغ من العمر 25 عاما عن ميلان بنهاية عقده في يونيو/ حزيران الماضي، بعد أن ساعد النادي في الفوز بأول لقب له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ 11 عاما الموسم الماضي. وخاض كيسي 58 مباراة دولية مع منتخب كوت ديفوار.

وقال كيسي، الذي يمكنه اللعب في الهجوم والدفاع بوصفه لاعب خط وسط متعدد المهام، إنه لم يكن لديه مركز مفضّل على أرض الملعب، وكان مستعدا لمساعدة فريقه حسب توجيهات المدرب.

وقال كيسي: "أنا تحت تصرف تشافي، وهو من يقرر مركزي هنا في برشلونة. سأعمل على تقديم أفضل ما لديّ في أي مركز ألعب فيه. عندما يبدأ اللاعب في اللعب، لا يتراجع مستواه أبدا. نحن نحاول دائما تحسين مستوانا".

برشلونة يعلن التعاقد مع مدافع الدنمارك أنديرس كريستيانسن

كما أعلن برشلونة عن التعاقد مع مدافع الدنمارك أنديرس كريستيانسن، الذي سينضم إلى النادي في صفقة انتقال حر من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقال رئيس النادي جوان لابورتا، الذي ورث أزمة مالية عميقة تفاقمت بسبب جائحة كورونا بعد انتخابه العام الماضي لفترة ثانية، إن الفريق يبحث عن المزيد من اللاعبين الذين "يريدون حقا اللعب لبرشلونة". ويواجه برشلونة المقيد بقواعد اللعب المالي النظيف الخاصة برابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني صعوبة في التعاقد مع لاعبين جدد.

وقال لابورتا في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم كيسي: "لا أستطيع تحديد عدد التعاقدات الأخرى التي سنكون قادرين على القيام بها"، موضحا أنهم بحاجة لتفعيل الإجراءات التي تم إقرارها الشهر الماضي لتحسين الوضع المالي للنادي.

شارك: