نجم الأهلي السعودي مطلوب في أتلتيكو مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 18:24
أحد نجوم الأهلي السعودي على رادار أتلتيكو مدريد (X/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نجم النادي الأهلي السعودي، لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسيه، ضمن اهتمامات نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وحسبما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كيسيه خيار قوي للنادي المدريدي في خط الوسط، لكن إتمام الصفقة سيكون صعبًا، بالنظر إلى الراتب السنوي المرتفع للاعب، وكذلك أهميته الفنية بالنسبة لناديه الأهلي السعودي.

وانضم كيسيه إلى الأهلي السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2023، قادمًا من برشلونة الإسباني، ويُعد من أهم الأعمدة الأساسية في تشكيلة فريقه؛ لما له من ثقل دفاعي وتأثير هجومي في وسط الملعب، وهو ما ظهر جليًا خلال المباريات الماضية بدوري روشن السعودي.

أرقام فرانك كيسيه مع الأهلي السعودي

خاض كيسيه (27 عامًا) كل مباريات الأهلي السعودي هذا الموسم في دوري روشن (19 مباراة)، وسجل 6 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُشارك كيسيه حاليًا مع منتخب كوت ديفوار خلال بطولة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها بلاده، علمًا بأنه سجل 8 أهداف خلال 69 مباراة دولية في مسيرته الكروية.

ماذا قدّم الأهلي السعودي هذا الموسم؟

يحتل الأهلي السعودي حاليًّا المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة، بفارق 6 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، فيما يتصدر نادي الهلال المسابقة برصيد 53 نقطة، بعد مرور 19 جولة.

وتترقب الجماهير الأهلاوية صفقات النادي الجداوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ من أجل المنافسة بصورة أقوى في النصف الثاني من الموسم الحالي، والاقتراب أكثر من منطقة الصراع على لقب بطولة دوري روشن السعودي.

ونجحت بعض صفقات الأهلي السعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي في التألق مع "الراقي"، على غرار الجزائري رياض محرز والإيفواري فرانك كيسيه والسنغالي إدوارد ميندي، فيما لم تقدم تعاقدات أخرى المردود المأمول، مثل البرازيلي روبرتو فيرمينو، والإسباني غابرييل فيغا.

ويقود الأهلي فنيًّا المدرب الألماني ماتياس يايسله، صاحب الـ35 عامًا، وقد خاض الفريق الأهلاوي تحت قيادته 21 مباراة عبر كل المسابقات، فاز 13 مرة وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلها، مُحرزًا 45 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 23 هدفًا.

يُذكر أن دوري روشن استقطب عدة لاعبين بملايين الدولارات منذ بداية عام 2023، وكان أول التعاقدات هو البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حضر إلى النصر، وتبعه بعد ذلك نجوم كثر مثل: محترف الهلال البرازيلي نيمار جونيور، ومهاجم اتحاد جدة الفرنسي كريم بنزيما.

شارك: