شاهد | فرانك كيسييه يوضح سر تألقه أمام الطائي رغم الإجازة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 21:39
الإيفواري فرانك كيسييه لاعب وسط الأهلي السعودي (Twitter/ ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم الإيفواري فرانك كيسييه في فوز فريقه الأهلي على مضيفه الطائي بنتيجة (1-4)، أمسية السبت 24 فبراير/ شباط، في الجولة الـ21 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وأحرز لاعب الوسط هدفًا من كرة رأسية في الشوط الثاني من أحداث اللقاء، وسجل باقي أهداف الأهلي الجزائري رياض محرز البرازيلي روبرتو فيرمينو "هدفين"، فيما جاء هدف الطائي عن طريق الغاني بيرنارد مينساه.

وتألق فرانك كيسييه خلال مباراة الطائي، رغم أنه عاد مؤخرًا إلى صفوف فريقه، عقب الإجازة التي حصل عليها إثر فوزه ببطولة كأس أفريقيا 2024 مع منتخب كوت ديفوار.

فرانك كيسييه بعد الفوز على الطائي: لم أتوقف عن التدريبات خلال الإجازة

وعقب نهاية مباراة الأهلي والطائي، أوضح فرانك كيسييه أنه لم يتوقف عن التدريبات خلال فترة الإجازة التي حصل عليها، مؤكدًا أهمية تحقيق الانتصار حتى يواصل "الراقي" منافسته على صراع لقب دوري روشن السعودي.

وقال النجم الإيفواري في تصريحاته لقناة "SSC" السعودية: "لم أتوقف عن التمارين في أثناء الإجازة، وكل ما احتجته هو فقط تمرينين مع الفريق"، وتابع: "كان من المهم تحقيق الانتصار حتى نواصل المنافسة بالدوري".

وتُوّج فرانك كيسييه بلقب "كان 2024"، بعد فوز منتخب كوت ديفوار على نيجيريا 2-1 في نهائي البطولة، الأحد 11 فبراير، على ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، وبعد حصد اللقب، منحه ناديه إجازة لمدة 5 أيام.

وحضر اللاعب إلى الأهلي خلال الميركاتو الصيفي 2023، قادمًا من نادي برشلونة، ويُعد من أهم الأعمدة الأساسية في تشكيلة فريقه؛ لما له من ثقل دفاعي وتأثير هجومي في وسط الملعب، وهو ما ظهر جليًا خلال المباريات الماضية ببطولة دوري روشن.

وخاض صاحب الـ27 عامًا 20 مباراة هذا الموسم في بطولة دوري روشن السعودي، وأحرز 7 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الإيفواري 20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2026.

الأهلي فرانك كيسيه الدوري السعودي روشن (Twitter/ ALAHLI_FC) ون ون winwin


يُذكر أن الأهلي بفوزه على الطائي، رفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، و13 نقطة عن نادي الهلال صاحب الصدارة.

وعلى الجانب الآخر، توقف رصيد فريق الطائي عند 18 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب، وهو حاليًا ضمن الفرق المُهددة بالهبوط الموسم المقبل إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

شارك: