لاعب الأهلي يفتح النار بعد إصابة زميله: ما يحدث ليس صدفة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 20:33
فريق الأهلي السعودي (Twitter/ ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى محترف النادي الأهلي السعودي، الإسباني غابرييل فيغا، غضبه الشديد من تعرّض زميله الفرنسي آلان ماكسيمان للإصابة خلال مباراة الطائي، أمسية السبت 24 فبراير/ شباط، ضمن الجولة الـ21 من منافسات دوري روشن.

وتدخل لاعب الطائي سلمان المؤشر بصورة عنيفة على أقدام ماكسيمان في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول؛ ليخرج اللاعب الفرنسي ويحل محله زميله سميحان النابت.

وتكررت التدخلات القوية على لاعبي الأهلي خلال المباريات الأخيرة، والتي تسببت أيضًا في إصابة فيغا خلال مباراة الأخدود، الجمعة 16 فبراير، في الجولة الـ20 من منافسات دوري روشن السعودي، والتي انتهت بهزيمة أهلاوية بنتيجة (3-2).

فيغا ينتقد ما يحدث مع لاعبي الأهلي

وقال فيغا تعليقًا على إصابة زميله ماكسيمان في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام": "ما يحدث ليس صدفة.. إن سمحتم باستمراره في كل مرة فسيستمر بالحدوث دائمًا".

وتابع اللاعب الإسباني: "نحن المتضررون الوحيدون من هذا، وهذا فعلًا مُحبط وغير عادل! لن نسمح بتمرير كل شيء، و لا يمكن السماح بكل هذا!".

وكانت الفحوص الطبية قد أثبتت تعرّض فيغا للإصابة في كاحله، وعدم احتياجه إلى عملية جراحية؛ لكنه سيغيب عن المباريات لمدة تتراوح بين 8 و10 أسابيع تقريبًا، بناءً على عملية التعافي.

وانضم فيغا إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية 2023، بعدما قدّم أداءً مميزًا مع سيلتا فيغو خلال الموسم الماضي، حيث لعب دورًا محوريًا معه في الدوري الإسباني، عندما سجل 11 هدفًا، وسرعان ما لفت أداؤه المتميز انتباه الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا.

وخاض اللاعب الإسباني بقميص "الراقي"  15 مباراة في بطولة دوري روشن السعودي، وأحرز 4 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

الأهلي غابري فيغا الدوري السعودي روشن (Twitter/ALAHLI_FC) ون ون winwin


وتبلغ القيمة السوقية للاعب الإسباني 30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وينتهي عقده مع النادي الجداوي في يونيو/ حزيران 2026.

يُذكر أن الأهلي انتصر على الطائي بنتيجة (1-4)، ورفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، و13 نقطة عن نادي الهلال صاحب الصدارة.

وفي المقابل، توقف رصيد فريق الطائي عند 18 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب، وهو حاليًا ضمن الفرق المُهددة بالهبوط الموسم المقبل إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

شارك: