شاهد | هدف على طريقة مارادونا في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 19:50
الغاني بيرنارد مينساه لاعب الطائي يحتفل بهدفه الرائع أمام الأهلي في دوري روشن السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة الطائي والأهلي، أمسية السبت 24 فبراير/ شباط، ضمن الجولة الـ21 من منافسات دوري روشن السعودي تسجيل هدفًا ساحرًا بأقدام اللاعب الغاني بيرنارد مينساه.

وتمكن مينساه من هز الشباك عند الدقيقة 43 على طريقة هدف النجم الأسطوري الراحل، الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، في شباك المنتخب الإنجليزي خلال المباراة التي شهدت فوز المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 2-1 ضمن منافسات كأس العالم 1986 بالمكسيك.

وبعد هجمة مرتدة بطريقة خرافية لأصحاب الأرض، حصل محترف الطائي على الكرة من مسافة قبل منتصف الملعب، لينطلق بها بسرعة فائقة مراوغًا 4 لاعبين من الأهلي، ليجد نفسه أمام الحارس السنغالي إدوارد ميندي، ويضع الكرة ببراعة شديدة في الشباك الأهلاوية.

وكان النادي الأهلي قد حل ضيفًا على فريق الطائي في استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023-24.

وبعد الهدف "المارادوني" الذي أحرزه اللاعب الغاني، أدرك الأهلي التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

وفي الشوط الثاني، أمطر الأهلي شباك أصحاب الأرض بـ3 أهداف أخرى، جاءت عن طريق فيرمينو والجناح الجزائري رياض محرز ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي، عند الدقائق 60، 82، و88.

بعد فوز الأهلي على الطائي.. ترتيب الفريقين في دوري روشن السعودي

وبانتصاره على الطائي، رفع النادي الأهلي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بفارق 6 نقاط عن نادي النصر الوصيف، و13 نقطة عن نادي الهلال صاحب الصدارة.

وعلى الجانب الآخر، توقف رصيد فريق الطائي عند 18 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب، وهو حاليًا ضمن الفرق المُهددة بالهبوط الموسم المقبل إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

وتأمل الجماهير الأهلاوية في المنافسة بصورة أقوى خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، والاقتراب أكثر من منطقة الصراع على لقب بطولة دوري روشن السعودي.

الأهلي روبرتو فيرمينو الدوري السعودي روشن الهلال (Twitter/ ALAHLI_FC) ون ون winwin


وأبرم الأهلي صفقات عديدة خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2023، تألق بعضها مع "الراقي"، على غرار الجزائري رياض محرز، الإيفواري فرانك كيسي، السنغالي إدوارد ميندي، الفرنسي آلان ماكسيمان، والإسباني غابرييل فيغا، فيما لم تقدم تعاقدات أخرى المردود المأمول، مثل التركي ميريح ديميرال، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

شارك: