نبأ سار لجماهير الأهلي السعودي بخصوص إصابة فيغا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-23 18:26
الإسباني غابرييل فيغا محترف نادي الأهلي السعودي (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقت جماهير الأهلي السعودي خبرًا سارًا يتعلق بمحترف الفريق، غابرييل فيغا، الذي تعرض لإصابة قوية خلال مباراة الأخدود، الجمعة 16 فبراير/ شباط، في الجولة الـ20 من منافسات دوري روشن السعودي، والتي انتهت بهزيمة أهلاوية بنتيجة (3-2).

وتسببت الإصابة في خروج اللاعب الإسباني من الشوط الأول لمباراة الأهلي والأخدود عند الدقيقة 36، وحل محله زميله اللاعب زياد الجهني.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي فابرتيسيو رومانو، فإن الفحص الطبي أكد أن إصابة نجم الأهلي السعودي في كاحله أقل خطورة مما كان مُتوقعًا في البداية.

وأضاف رومانو من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس": "من المتوقع أن يغيب لاعب خط الوسط الإسباني الموهوب لمدة تتراوح بين 8 و10 أسابيع تقريبًا بناءً على عملية التعافي، ولا يحتاج لعملية جراحية".

وانضم فيغا إلى الأهلي السعودي في فترة الانتقالات الصيفية 2023، بعد أن قدم أداءً مميزًا مع سيلتا فيغو خلال الموسم الماضي، حيث لعب دورًا محوريًا معه في الدوري الإسباني، عندما سجل 11 هدفًا، وسرعان ما لفت أداؤه المتميز انتباه الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا.

ورغم موافقته على الانتقال إلى بطل إيطاليا نابولي، اتخذ اللاعب الموهوب صاحب الـ21 عامًا قرارًا مفاجئًا في وقت لاحق بالانضمام إلى النادي الجداوي، مقابل 40 مليون يورو، حسب تقارير صحفية متنوعة.

أبرز أرقام غابرييل فيغا مع الأهلي السعودي

خاض اللاعب الإسباني بقميص "الراقي"  15 مباراة في بطولة دوري روشن السعودي، وأحرز 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

الإسباني غابري فيعا لاعب نادي الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC) ون ون winwin


وتبلغ القيمة السوقية للاعب الإسباني 30 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وينتهي عقده مع النادي الجداوي في يونيو/ حزيران 2026.

ويحتل الأهلي السعودي حاليًّا المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة دوري روشن، برصيد 40 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، فيما يتصدر الهلال المسابقة برصيد 56 نقطة، بعد مرور 20 جولة.

وتأمل الجماهير الأهلاوية في المنافسة بصورة أقوى خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، والاقتراب أكثر من منطقة الصراع على لقب بطولة دوري روشن السعودي.

يُذكر أن الأهلي السعودي أبرم صفقات عديدة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، تألق بعضها مع "الراقي"، على غرار الجزائري رياض محرز، والإيفواري فرانك كيسي، والسنغالي إدوارد ميندي، فيما لم تقدم تعاقدات أخرى المردود المأمول، مثل البرازيلي روبرتو فيرمينو.

شارك: