انتقالات الدوري السعودي.. نابولي يصدم إدارة الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-10 14:04
الشباب يريد التعاقد مع أحد لاعبي نابولي ليكون أحد انتقالات الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي الحالي (Twitter/sscnapoli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "calcionapoli1926" الإيطالي أن نجم نادي نابولي، ماتيو بوليتانو، لن يكون ضمن انتقالات الدوري السعودي "دوري روشن" خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ووفقًا لما ورد، فإن نابولي لن يوافق على عرض الشباب السعودي للحصول على خدمات مهاجمه بوليتانو، إذ يسعى النادي الإيطالي لتجديد عقد لاعبه حتى عام 2028.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت خلال الأيام الماضية، أن الشباب يريد التعاقد مع بوليتانو، ليكون أحد صفقات انتقالات الدوري السعودي هذا الشتاء، وبلغ عرضه المالي لنادي نابولي 12 مليون يورو، على أن يتحصل بوليتانو على راتب سنوي قيمته 7 ملايين يورو.

ويمتد عقد بوليتانو الحالي مع نابولي حتى نهاية الموسم المقبل، حيث ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025، ويُعد من أبرز اللاعبين في تشكيلة ناديه، حامل لقب الدوري الإيطالي خلال الموسم المنصرم 2022-23.

ويتمتع بوليتانو (30 عامًا) بمسيرة احترافية طويلة في الدوري الإيطالي، حيث لعب في صفوف أندية بيروجيا وروما وبيسكارا وساسولو وإنتر ميلان.

وأحرز المهاجم الإيطالي 5 أهداف، وصنع 3 أخرى في 14 مباراة خاضها مع نابولي في الموسم الجاري، وبشكل عام، شارك بوليتانو مع نابولي في 170 مباراة عبر جميع المسابقات، وسجّل 28 هدفًا، وقدّم 24 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وعلى الصعيد الدولي، لم يتمكن بوليتانو من إثبات نفسه بصورة قوية مع المنتخب الإيطالي، حيث خاض اللاعب 12 مباراة فقط سجل خلالها 3 أهداف.

انتقالات الدوري السعودي.. تدعيم مُنتظر من الشباب

وشهد الموسم الحالي 2023-24 تراجعًا كبيرًا في نتائج نادي الشباب، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 21 نقطة، وقد سجل 19 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة، ليبتعد كثيرًا عن منطقة المقدمة.

ويُنتظر إبرام الشباب لصفقات قوية خلال فترة انتقالات الدوري السعودي هذا الشتاء؛ من أجل تصحيح مسار الفريق، والظهور بصورة أفضل خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

وسيدخل الشباب في معسكر خارجي خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك في مدينة أبو ظبي الإماراتية، وفقًا لما أعلنه النادي عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس"، مع منح لاعبي "الليوث" إجازة لمدة 15 يومًا، حتى 15 يناير/ كانون الثاني الجاري.

شارك: