خاص winwin | نجم الأهلي السعودي يغيب عن مباراة الأخدود

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-11 12:25
حضور بارز للنجوم الأفارقة في الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن نجم الأهلي السعودي فرانك كيسي لن يلعب مواجهة الأخدود المقبلة، الجمعة 16 فبراير/ شباط، ضمن الجولة الـ20 من منافسات دوري روشن.

وأشارت مصادرنا إلى أن كيسي سيحصل على إجازة لمدة 5 أيام، بعد نهاية مشاركته مع منتخب بلاده كوت ديفوار، في بطولة كأس أفريقيا 2024، التي تحتضنها بلاده.

ويلعب المنتخب الإيفواري أمام نيجيريا، أمسية اليوم الأحد 11 فبراير/ شباط، في نهائي كأس أفريقيا 2024، على ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وحضر كيسي إلى الأهلي السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2023، قادمًا من نادي برشلونة، ويُعد من أهم الأعمدة الأساسية في تشكيلة فريقه؛ لما له من ثقل دفاعي وتأثير هجومي في وسط الملعب، وهو ما ظهر جليًا خلال المباريات الماضية ببطولة دوري روشن.

فرانك كيسي مع الأهلي السعودي.. ما أبرز أرقامه؟

لعب كيسي (27 عامًا) كل مباريات الأهلي السعودي هذا الموسم في بطولة دوري روشن (19 مباراة)، وأحرز 6 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الإيفواري 20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وينتهي عقد كيسي مع ناديه في يونيو/ حزيران 2026.

ويحتل الأهلي السعودي حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة، بفارق 6 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، فيما يتصدر الهلال المسابقة برصيد 53 نقطة، بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة.

وتأمل الجماهير الأهلاوية تحسن الأداء في الفترة المقبلة؛ من أجل المنافسة بصورة أقوى في النصف الثاني من الموسم الحالي، والاقتراب أكثر من منطقة الصراع على لقب بطولة دوري روشن السعودي.

وكان الأهلي السعودي قد أبرم خلال الميركاتو الصيفي الماضي العديد من الصفقات، تألق بعضها مع "الراقي"، على غرار الجزائري رياض محرز، والإيفواري فرانك كيسي، السنغالي إدوارد ميندي، الفرنسي آلان ماكسيمان، فيما لم تقدم تعاقدات أخرى المردود المأمول مع النادي الجداوي، مثل البرازيلي روبرتو فيرمينو والإسباني غابرييل فيغا.

ويقود الأهلي فنيًّا المدرب الألماني ماتياس يايسله، صاحب الـ35 عامًا، وقد خاض الفريق الأهلاوي تحت قيادته 21 مباراة عبر كل المسابقات، فاز 13 مرة وتعادل في 4 مباريات وخسر مثلها، مُحرزًا 45 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 23 هدفًا.

شارك: