فان نيستلروي يستقيل من تدريب آيندفوهن بسبب خلافات مع الإدارة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 16:06
الهولندي رود فان نيستلروي يرحل عن تدريب آيندهوفن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي في بيان رسمي، رحيل مدربه رود فان نيستلروي الذي قرر الاستقالة من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم. 

وأبدى النادي الهولندي أسفه لرحيل مدربه، مبديًا الامتنان له بعد فوزه بلقبين مع الفريق. وتنتظر الفريق مهمة إنهاء الموسم في الوصافة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا؛ إذ يحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب المحلي، متخلفًا بفارق 10 نقاط عن فينورد البطل، ومتقدمًا بفارق 3 نقاط على أياكس الثالث.

وأوضح آيندهوفن في البيان الذي أصدره أن نيستلروي رحل عن تدريب الفريق بعد جلسات نقاش عديدة بشأن وضع الفريق كان آخرها أمس الثلاثاء، مشيرًا إلى أن المدرب رأى أنه ليس لديه الدعم الكافي للاستمرار لفترة أطول وقرر الرحيل بعدما شرح موقفه للاعبين والجهاز الفني.

آيندهوفن أبدى أسفه على رحيل مدربه فان نيستلروي  

وسيتولى فريد روتن مهمة تدريب الفريق في الفترة المتبقية من الموسم، حيث سيقود الفريق خلال مواجهة ألكمار الأخيرة التي ستكون الأخيرة في الدوري.  

وخلال 50 مباراة لعبها الفريق في مختلف البطولات في الموسم الحالي، فاز في 34 مباراة وتعادل في 8 وخسر مثلها. ونجح المدرب صاحب الـ"46" عامًا، في التتويج بلقبين مع آيندهوفن، هما كأس هولندا ودرع يوهان كرويف. 

شارك: