فالنسيا يعلن تعاقده مع المغربي سليم أملاح

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 10:20
من مراسم تقديم المغربي سليم أملاح لاعبًا جديدًا في صفوف فالنسيا الإسباني (valenciacf)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن نادي فالنسيا الإسباني، مساء الثلاثاء، عن وصول لاعب خط الوسط المغربي الدولي سليم أملاح في رابعة صفقة لتدعيم صفوفه هذا الموسم، بعد التعاقد مع سيرجي كانوس وبيبيلو وتفعيل خيار الشراء لضم المدافع التركي جينك أوزكاكار.

ويصل اللاعب المغربي إلى صفوف "الخفافيش" قادمًا من ريال بلد الوليد على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، وسيكون لدى فالنسيا خيار شراء لضمه في نهاية الإعارة.

وبدأ أملاح مسيرته الاحترافية في فريق رايك مونس البلجيكي، وقبل وصوله إلى الدوري الإسباني، لعب لأندرلخت وموسكرون وتوبيز وستاندار دي لييج.

وقبل بضعة أشهر، لعب أملاح في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث كان لاعبًا مهمًا مع المنتخب المغربي، الذي دخل التاريخ ببلوغه الدور نصف النهائي واحتلاله المركز الرابع في المونديال.

وكان اللاعب البالغ من العمر (26 عامًا) قد انضم إلى صفوف بلد الوليد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من ستاندار دي لييج البلجيكي، بعدما تألق في مونديال قطر 2022 رفقة منتخب أسود الأطلس.

وكانت تجربة متوسط الميدان المغربي مع بلد الوليد معقدة بعض الشيء، حيث اكتفى بالظهور في 7 مباريات فقط، تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة هدف واحد؛ لكنه يأمل هذا الموسم في التعويض مع فالنسيا.

شارك: