المغربي سليم أملاح قريب من الانضمام إلى فالنسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 11:18
المغربي سليم أملاح يقترب من الانضمام إلى فالنسيا على سبيل الإعارة من بلد الوليد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن الدولي المغربي سليم أملاح، متوسط ميدان بلد الوليد، بات قريبًا من الانتقال إلى فالنسيا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويملك أملاح بندًا في عقده مع بلد الوليد يتيح له الرحيل بنظام الإعارة هذا الصيف بعد هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، وهذا ما يسعى فالنسيا لاستغلاله من أجل حسم الصفقة والحصول على خدمات الدولي المغربي.

وأشار "ريليفو" إلى أن فالنسيا سيدفع 100 ألف يورو لبلد الوليد من أجل التعاقد مع أملاح لموسم واحد، دون الكشف عما إذا كان سيحصل على خيار شراء عقد اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية فترة الإعارة في يونيو/ حزيران 2024.

أملاح على أعتاب فالنسيا

ومن المتوقع أن ينهي فالنسيا الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، حسب المصدر ذاته، بعد الاتفاق على كل التفاصيل بين الأطراف الثلاثة، خاصة بعد اقتناع بلد الوليد بالعرض المقدم من طرف الخفافيش، ورغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني.

وكان أملاح (26 عامًا) قد انضم إلى صفوف بلد الوليد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من ستاندير لييج البلجيكي، بعدما تألق في مونديال قطر 2022 رفقة منتخب أسود الأطلس.

وكانت تجربة متوسط الميدان المغربي مع بلد الوليد معقدة بعض الشيء، حيث اكتفى بالظهور في 7 مباريات فقط، تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة هدف واحد؛ لكنه يأمل هذا الموسم في التعويض مع فالنسيا وكتابة قصة تألق جديد.

شارك: