تحديد عقوبة حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 18:58
الحكم خيل مانانو وهو يثير الجدل بعد نهاية مباراة ريال مدريد وفالنسيا (Archivovar.Es)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن العقوبة التي ستسلطها لجنة التحكيم في الاتحاد الإسباني لكرة القدم على الحكم خيل مانزانو بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الجولة الماضية (27) من الدوري الإسباني.

وتسبب الحكم مانزانو في إثارة الكثير من الجدل بعدما ألغى هدفًا سجله الفريق "الملكي" في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع لمباراته أمام فالنسيا في ملعب "الميستايا"، بحجة إطلاقه صافرة النهاية قبل أن تدخل رأسية الإنجليزي جود بيلينغهام شباك الفريق المضيف.

والأكثر من ذلك، كان الحكم مانزانو بعد نهاية مواجهة ريال مدريد وفالنسيا أشهر البطاقة الحمراء في وجه النجم بيلينغهام بسبب احتجاجه على قراره بعدم احتسابه الهدف.

وأصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًّا أدان وانتقد فيه طريقة إدارة الحكم مانزانو للمباراة، وأكد فيه متصدر "الليغا" أنه قد تعرّض للظلم التحكيمي، وذلك في حادثة أسالت الكثير من الحبر، وأثارت من الجدل الكثير، سواء كان ذلك في وسائل الإعلام الإسبانية أو غيرها.

إيقاف حكم مباراة ريال مدريد وفالنسيا لمباراتين على الأقل

وأفاد موقع "ArchivoVar" الإسباني -المتخصص في شؤون التحكيم- نقلًا عن مصادره داخل لجنة التحكيم في الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن هذه الأخيرة ستعاقب حكم لقاء ريال مدريد وفالنسيا خيل مانزانو لمباراتين على الأقل.

وأوضح ذات المصدر بأن لجنة التحكيم ستضع الحكم مانزانو في الثلاجة، وستحرمه كذلك من الوجود في غرفة تقنية الفيديو المساعد "VAR" لمباراتين على الأقل، وكذلك في الدوري الإسباني بسبب قراره التحكيمي المثير للجدل في مواجهة ريال مدريد و"الخفافيش".

وأشار المصدر نفسه إلى أن مانزانو يدرك حجم الخطأ الذي ارتكبه في مباراة ريال مدريد وفالنسيا ويعلم العواقب التي تنتظره بسبب سوء إدارته لنهاية مواجهة "الميستايا"، وذلك في انتظار الإعلان الرسمي عن العقوبة التي سيتعرض لها، مثلما كشف عنه المصدر ذاته.

للتذكير فإن مباراة ريال مدريد وفالنسيا انتهت بالتعادل (2-2)، فإن هذا التعثر لم يمنع الفريق "الملكي" من تعزيز صدارته للدوري الإسباني، ورفع رصيده إلى 66 نقطة، مبتعدًا بفارق 7 نقاط عن ملاحقه الأول وصاحب المركز الثاني جيرونا وبـ 8 نقاط عن صاحب المرتبة الثالثة وغريمه التقليدي برشلونة.

شارك: