فابيو دي ليما لـwinwin: الإمارات تستهدف تجاوز فخ طاجيكستان

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-26 21:42
فابيو دي ليما مهاجم منتخب الإمارات وفريق الوصل (X/AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فابيو دي ليما مهاجم منتخب الإمارات، أن زملاءه سيحولون مواصلة مشوارهم وتخطي عقبة منتخب طاجيكستان، في المباراة التي ستقام ضمن بطولة كأس آسيا 2024 لكرة القدم التي تقام حاليًا في قطر.

ويلتقي منتخب الإمارات مع طاجيكستان يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات دور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم آسيا.

وقال فابيو دي ليما في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "نحن على أتم الاستعداد لمواجهة طاجيكستان، وندرك أن المباراة ستكون صعبة، لكننا مصممون على تحقيق الفوز ومواصلة مسيرتنا في البطولة. لدينا فريق قوي يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين، وسنلعب بروح الفريق الواحد لتحقيق هدفنا".

وأضاف: "ندرك أن أداءنا لم يكن بالمستوى المطلوب خلال الدور الأول، لكننا جاهزون تمامًا لخوض الدور الثاني، وسنسعى بكل ما أوتينا من قوة لكتابة تاريخ جديد وتحقيق الاستمرارية في البطولة. لدينا أهداف وطموحات كبيرة، ونريد إسعاد الجماهير الإماراتية بالفوز غدًا، ثم مواصلة المشوار نحو تحقيق الأهداف".

فابيو دي ليما يأمل في المشاركة أساسيًا أمام طاجيكستان

وتابع لاعب الوصل حديثه، قائلًا: "أطمح للمشاركة في المباراة، وأتمنى أن أتمكن من مساعدة زملائي في تحقيق الفوز على طاجيكستان. وفي حال عدم مشاركتي، أتمنى لزملائي التوفيق والنصر".

وكان منتخب الإمارات قد بلغ الدور قبل النهائي في النسختين الأخيرتين من كأس آسيا، وبعدما أوشك على التأهل إلى كأس العالم 2022، لذا يحلم بأن يُحالفه التوفيق هذه المرة، وينجح في الظفر بلقب كأس آسيا قطر 2024.

ويشارك منتخب الإمارات للمرة الحادية عشرة في كأس آسيا، إذ تُعَدّ هذه النسخة هي المشاركة السادسة له على التوالي، وأوقعت القرعة المنتخب الإماراتي في المجموعة الثالثة مع إيران -بطلة آسيا 3 مرات- وهونغ كونغ وفلسطين.

واستطاعت الإمارات كسر إطار الصورة السيئة التي ظهرت فيها بنسخة قطر مسبقًا، ففي المرتين السابقتين اللتين استضافت فيهما الدوحة البطولة، لم يتمكن الأبيض من تخطي دور المجموعات، وودع نسختي 1988 و2011 من دور المجموعات، إذ هُزم "أبناء زايد" في 5 مباريات، وتعادلوا في لقاء واحد، ولم يفوزوا إلّا في مواجهة واحدة فقط.

شارك: