غياب بنزيما عن الاتحاد يثير التكهنات قبل مباراة الفيصلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-02 17:48
كريم بنزيما يثير قلق جمهور الاتحاد بغيابه عن التدريبات (X/hureyaksa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار غياب بنزيما عن تدريبات الاتحاد السعودي التكهنات، قبل مباراة الفيصلي، في ربع نهائي كأس الملك السعودي لموسم 2023-24.

ويحل الاتحاد ضيفًا على الفيصلي، مساء الأحد القادم 4 فبراير/ شباط، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "فيصل بن فهد"، وينطلق في تمام السادسة والربع بتوقيت مكة المُكرمة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك السعودي.

غياب بنزيما يُثير قلق جمهور الاتحاد

وحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن بنزيما غاب عن في أول تدريب جماعي، عقب عودة الفريق من الإجازة التي منحها المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بعد نهاية المعسكر الإعدادي الذي أقيم في دبي، حيث جرى المران في وقت متأخر من مساء أمس الخميس.

ولم تحدد الصحيفة سبب غياب بنزيما، ما يُثير التكهنات حول النجم الفرنسي، بعد الأزمة التي وقعت مؤخرًا، قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية، وتوقع المصدر ذاته أن ينخرط الدولي السابق في التدريبات الجماعية من جديد، غدًا السبت.

وليس معروفًا ما سبب غياب النجم الفرنسي، رغم عودته إلى جدة في 18 يناير/ كانون الثاني، بعد أن تخلف عن مرافقة الاتحاد في معسكره بمدينة دبي، وانقطاع الاتصالات معه، حيث كان يرغب في الرحيل عن العميد.

وشهدت تدريبات الفريق مشاركة الثنائي الجديد أحمد الغامدي ومحمد المحاسنة المنضمين خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما شارك المصري أحمد حجازي في التدريبات، عقب عودته من مصر بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم أفريقيا 2024، التي تُجرى حاليًّا في كوت ديفوار.

5 غيابات في مران الاتحاد

وأشارت الصحيفة إلى أن التدريب المسائي للعميد شهد أيضًا غياب البرتغالي جواو فيليبي جوتا، بجانب البرازيلي إيغور كورونادو، ومواطنه لويز فيليبي، فضلًا عن عوض الناشري، وعمر هوساوي، حيث ما زالوا يتعافون من إصابتهم.

بينما شارك زكريا هوساوي في التدريبات، بعد أن تم استبعاده عن معسكر دبي بسبب تخلفه عن اللحاق ببعثة الفريق التي غادرت إلى الإمارات.

يُشار إلى أنّ الاتحاد لا يمر بأفضل مستوياته هذا الموسم، إذ يحتل الفريق المركز السابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن نادي الهلال المتصدر، و18 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

شارك: