هل يعود كريم بنزيما إلى ناديه السابق؟ نجم فرنسي يُجيب!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-23 15:48
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتبط اسم كريم بنزيما خلال الساعات الماضية بإمكانية العودة إلى ناديه السابق أولمبيك ليون، ومغادرة ناديه الحالي الاتحاد السعودي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

لكن النجم الفرنسي السابق، جيروم روتين، يرى أن الأمر غير وارد الحدوث، بالنظر إلى وضع ليون الحالي هذا الموسم، وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري، وكذلك موقف الفريق من الحصول على مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال روتين (45 عامًا) في تصريحات نقلها موقع "le10sport" الفرنسي، أن كريم بنزيما لن يتقبل فكرة تخفيض راتبه، بعد 6 أشهر فقط من انتقاله إلى الاتحاد السعودي؛ من أجل العودة إلى كرة القدم الأوروبية.

وطالب اللاعب السابق، صاحب الـ13 مباراة دولية مع فرنسا، كريم بنزيما بأن يتحدث علنًا على شبكات التواصل الاجتماعي؛ من أجل وضع حد سريع للشائعات التي تدور حوله مؤخرًا.

وتترقب جماهير الاتحاد حاليًّا آخر التطورات بشأن مستقبل كريم بنزيما بعد التوتر الذي حدث خلال الفترة الأخيرة، على خلفية تأخر عودة اللاعب الفرنسي إلى الفريق، عقب نهاية الإجازة الممنوحة للاعبين، في فترة التوقف الدولي الحالية.

وحسب ما أكده خبير الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريتسيو رومانو، فإنه سيتم عقد المزيد من الاجتماعات قريبًا لمناقشة مستقبل كريم بنزيما مع النادي الجداوي، وأضاف من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس": "الوضع ما زال متوترًا مع الاتحاد. رؤساء دوري روشن يريدون بقاءه في السعودية، أو حتى انضمامه إلى نادٍ سعودي آخر.  لا يمكن عودة اللاعب إلى أوروبا إلا من خلال تخفيض كبير في راتبه".

أرقام كريم بنزيما مع الاتحاد  

خلال الموسم الحالي 2023-24، أحرز كريم بنزيما 12 هدفًا، وقدَّم 5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة لعبها مع الاتحاد، عبر جميع المسابقات، ويمتلك لاعب ريال مدريد السابق في جعبته 9 أهداف في بطولة دوري روشن السعودي، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ولا يُقدم الاتحاد أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي، إذ يحتل "النمور" المركز السابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن نادي الهلال المتصدر، و18 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

ويأمل عشاق النادي الجداوي إبرام صفقات قوية خلال نافذة الانتقالات الحالية؛ من أجل تصحيح مسار الفريق، بعد معاناته من تراجع حادٍ في النتائج خلال الفترة الماضية ببطولة دوري روشن السعودي، والتي يحمل النادي لقبها من الموسم الماضي.

وتذوّق الاتحاد مرارة الخسارة 4 مرّات في آخر 5 مباريات بكل المسابقات، وهو الأمر الذي جعل انتقادات الجماهير الاتحادية تتجه نحو بنزيما، ما اضطر اللاعب الفرنسي، صاحب الـ36 عامًا، إلى حذف حسابه الشخصي في منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

شارك: