غيابات عديدة في قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بكأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 12:23
الأهلي يتأهب لمواجهة الداخلية في ثمن نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم 2022-23 (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت قائمة الأهلي المصري لمواجهة الداخلية مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر 2022-23، العديد من الغيابات، وفي مقدمتهم المدافع محمد عبد المنعم بسبب الإيقاف.

وتعرض عبد المنعم للطرد في مباراة نهائي كأس مصر 2021-22 أمام بيراميدز، ليتم إيقافه 3 مباريات في البطولة المحلية؛ كانت الأولى منها أمام منتخب السويس في دور الـ32، ويواصل اللاعب الإيقاف في مباراة الداخلية.

في سياق متصل، علم "winwin" أن مدرب الأهلي، السويسري مارسيل كولر، استبعد قلب الدفاع ياسر إبراهيم والمهاجم محمد شريف من قائمة المباراة للإصابة، فيما استمر غياب المصابَين عمرو السولية ومحمود متولي، بالإضافة للثنائي الذي يتعافى من إصابة الرباط الصليبي كريم فؤاد وأكرم توفيق.

واستبعد كولر حارس المرمى علي لطفي والمهاجم شادي حسين، بعدما أتم اللاعبان انتقالهما إلى صفوف نادي زد، الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز.

وأتت قائمة الأهلي للمباراة على النحو الآتي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.
     
  • خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، رامي ربيعة، محمد هاني، خالد عبد الفتاح.
     
  • خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل "كوكا"، محمد فخري، أليو ديانغ، أحمد قندوسي، محمد مجدي "أفشه"، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، رأفت خليل، بيرسي تاو، محمد الضاوي "كريستو".
     
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا".

يُذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والداخلية سيواجه فريق المصري البورسعيدي، في الدور ربع النهائي، يوم 3 أغسطس/ آب المقبل.

شارك: