الأهلي يحدد موعد الكشف الطبي للمغربي رضا سليم

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-29 20:31
رضا سليم يغادر الجيش الملكي المغربي وينضم إلى الأهلي المصري (Facebook/ASFAR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـwinwin، إن المغربي رضا سليم، جناح فريق الجيش الملكي، سيصل إلى القاهرة غدًا الأحد؛ للخضوع للكشف الطبي تمهيدًا لإعلان انضمامه رسميًا إلى النادي الأهلي

ودخل الأهلي في مفاوضات مع نادي الجيش الملكي المغربي؛ من أجل الحصول على خدمات لاعبه رضا سليم، قبل أن تكلل المفاوضات بالنجاح.

ويبلغ رضا من العمر 24 عامًا، وقاد فريق الجيش الملكي للتتويج بلقب الدوري المغربي في الموسم الماضي، بعد أن سجل 11 هدفًا وصنع 10 آخرين في البطولة المغربية الممتازة.

وقال مصدر بالأهلي لـ winwin في وقت سابق: "الأهلي أنهى التفاوض بشكل حاسم مع اللاعب، بعد أن نال إعجاب المدير الفني السويسري مارسيل كولر والذي وصفه بأنه أفضل لاعب تم عرضه عليه.. وبعد إتمام الكشف الطبي سيوقع اللاعب تعاقدًا لمدة خمسة مواسم مع الأهلي".

وأكد المصدر أن الصفقة ستكلف الأهلي 2 مليون و100 ألف دولار، بالإضافة إلى 300 ألف دولار متغيرات وحوافز، طبقًا لأداء اللاعب ونسبة مشاركته. كما يحصل الجيش الملكي على 20% من نسبة إعادة بيع اللاعب.

وقال المصدر، إن الجيش الملكي تلقى عروضًا من أكثر من فريق لضم رضا سليم وبمقابل مادي أعلى من عرض الأهلي، وتحديدًا من بيراميدز المصري والوحدة الإماراتي. لكن رغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف الأهلي حسمت الصفقة لصالحه.

شارك: