غوندوغان يقود برشلونة لانتصار مثير على لاس بالماس

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-05 01:51
غوندوغان يقود برشلونة لانتصار مثير على لاس بالماس ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني (X / fcbarcelona_ara)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب برشلونة الطاولة على لاس بالماس وحوّل تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين (2-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على أرضية ملعب دي غران كاناريا، في ختام منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجّل المغربي منير الحدادي هدفًا رائعًا في الدقيقة (12) من المباراة، ليمنح فريقه لاس بالماس التقدم على برشلونة بهدف نظيف. وجاء هدف الشوط الأول الوحيد بعد دقيقة واحدة من خروج جواو كانسيلو لاعب برشلونة بسبب إصابة في ركبته، ليشارك بدلًا منه أندرياس كريستنسن.

تلقى المدرب تشافي بطاقة صفراء قبل نهاية الشوط الأول للاعتراض على قرارات حكم المباراة بابلو غونزاليس فويرتيس المتعلقة بالمباراة.

في الشوط الثاني، واصل برشلونة ضغطه بحثًا عن هدف التعادل، وسنحت له عدة فرص للتسجيل. وفي الدقيقة (58)، نجح فيران توريس في إحراز هدف تعديل الأوضاع، بعد تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء سكنت شباك ألفارو فالز حارس لاس بالماس.

غوندوغان يقود برشلونة لانتصار مثير

في الدقيقة الثانية من الوقت بدلاً من الضائع، ظهر غوندوغان ليقود برشلونة لانتصار مثير، عندما سجل هدف الفوز لفريقه في الوقت بدلًا من الضائع، من ركلة جزاء حصل عليها الفريق بعد خطأ من مدافعي لاس بالماس. كما شهدت المباراة طرد لاعب لاس بالماس دالي سينغرافين.

بهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده للنقطة 41 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد لاس بالماس عند النقطة 25 في المركز العاشر بجدول ترتيب الليغا.

بيلباو يفوز خارج أرضه على إشبيلية

حقق أتلتيك بيلباو فوزًا مهمًا على إشبيلية بنتيجة 2-0، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الليغا. وسجّل هدفي بيلباو كل من ميكيل فيسغا في الدقيقة (30) وأيتور باريديس بالدقيقة (76).

وهبط إشبيلية إلى المركز الـ16 بعد خسارته أمام أتلتيك بيلباو، ليتوقف رصيده عند 16 نقطة، فيما صعد بيلباو إلى المركز الرابع برصيد 38 نقطة.

أوساوسونا يخطف فوزًا صعبًا من ألميريا

في مباراة أخرى حقّق أوساسونا فوزًا مهمًا على ألميريا بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سادرا، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني. وسجل الكرواتي أنتي بوديمير هدف المباراة الوحيد لأوساسونا في الدقيقة (27).

بهذا الفوز، رفع أوساسونا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق نقطة واحدة خلف رايو فايكانو صاحب المركز الحادي عشر.

شارك: